الهطلاني: المحاسبين تطور بيئة الأعمال الجمعية هنأت العجيل برئاسة جهاز المراقبين الماليين

0 72

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية بالتهنئة لرئيس جهاز المراقبين الماليين الجديد خليفة العجيل للثقة الغالية التي أولاها له صاحب السمو أمير البلاد بتعيينه رئيساً للجهاز بدرجة وزير.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية راشد عوض الهطلاني أن وفد جمعية المحاسبين يتقدمهم الرئيس الفخري للجمعية يوسف صالح العثمان ورئيس مجلس الإدارة فيصل عبدالمحسن الطبيخ وأعضاء مجلس الإدارة الذين أكدوا خلال اللقاء على العلاقات القوية التي تربط جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية وموظفي جهاز المراقبين الماليين والذي يحمل معظمهم عضوية جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية.
وأكد الهطلاني أن اللقاء مع رئيس جهاز المراقبين الماليين يأتي في إطار جهود مجلس الإدارة الساعية لتعزيز الروابط مع كل الوزارات والمؤسسات الحكومية بالدولة.
وأضاف تم خلال اللقاء استعراض الجهود الحثيثة التي تقوم بها جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية من أجل خدمة المجتمع وتعزيز مهنة المحاسبة والمراجعة في العديد من القطاعات الاقتصادية. وأشار إلى أن جهاز المراقبين الماليين من بين الجهات الحكومية ذات الصلة الوثيقة بمهنة المحاسبة والمراجعة والتي يعول عليها كثيراً في تحقيق مبدأ الشفافية ومحاربة الفساد في كل الجهات التي تقع تحت رقابته.
وأضاف أن رئيس جهاز المراقبين الماليين أكد خلال اللقاء على الدور البناء والمتميز الذي تقوم به جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية لتعزيز وتطوير بيئة الأعمال من خلال تقديم رؤاها الفنية في العديد من القضايا الاقتصادية التي تعزز وتطور من أداء بيئة الأعمال في كل المجالات بما يحقق رؤية الكويت التنموية.

You might also like