“الهلال الأحمر” كرَّمت أمانة الأوقاف تقديراً لجهودها في دعم العمل الإنساني

0 74

كرمت جمعية الهلال الأحمر، ممثلة برئيسها د. هلال الساير، الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف محمد الجلاهمة، تقديراً لعمل “الأمانة” الدؤوب وجهودها المتواصلة في دعم ورعاية مشاريع الجمعية الإنسانية، بحضور نائب الأمين العام للمصارف الوقفية منصور الصقعبي ومسؤولين وممثلين عن الجانبين.
وأشاد الجلاهمة بجمعية “الهلال الاحمر” ومبادرتها للتكريم الأمانة، مشيراً إلى “سعي الأمانة الدائم إلى تعزيز دورها في خدمة المجتمعات من خلال مبادرتها بتأسيس شراكات ستراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني بهدف مساعدتها على إنفاق الريع الوقفي وتوجيهه نحو الفئات الفقيرة والمستضعفة وتنمية المجتمعات”.
اضاف الجلاهمة: “أثمرت تلك الشراكات إبرام عدد من اتفاقيات التعاون مع جمعية الهلال الأحمر لتنفيذ مصرف الإطعام والعشيات والصدقات باعتبارها إحدى المنارات الكويتية الرائدة في مجال العمل الإنساني، كما قامت الأمانة في إطار الشراكة مع الجمعية بتمويل عدد من مشاريعها التي تستهدف الأسر المحتاجة وتعليم أبنائهم وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى داخل الكويت”.
من جانبه، أوضح الساير أن “التكريم يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين الذي أسفر عن العديد من الإنجازات في مجال العمل الإنساني، وتقديراً لدور الأمانة الريادي البارز تجاه تنمية المجتمع والقضايا الإنسانية والخيرية.

You might also like