“الهلال الأحمر” وزعت مساعدات على 100 أرملة من الأسر المتعففة المحتاجة في الكويت شملت الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمواد الغذائية

0 137

أعلنت جمعية الهلال الاحمر أمس عن توزيع المساعدات الانسانية لـ 100 امرأة أرملة من الأسر المحتاجة بمناسبة اليوم الدولي للأرامل شملت الأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية والمواد الغذائية.
ودعت مدير إدارة المساعدات المحلية في جمعية الهلال الأحمر مريم العدساني، في تصريح صحافي بمناسبة اليوم الدولي للأرامل الذي يصادف 23 يونيو من كل عام، الى إبراز الأرامل بشكل أكبر في المجتمع وتوفير الدعم لهن كي يحيين حياة منتجة ومتساوية ومرضية.
وأكدت العدساني أهمية ادخال مشاعر الفرح والسرور على قلوب المرأة الأرملة والتخفيف بعض الشيء عنها، مشيرة إلى أنهم عبروا عن سعادتهم وشكرهم لجمعية الهلال الأحمر على هذه المبادرة الإنسانية.
وقالت التزامنا بمبادئنا الانسانية المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف وقيمنا وعادتنا الأصيلة تجاه قضايا أمهاتنا وأخواتنا الأرامل اللاتي أحاطتهن الدولة بمختلف أوجه الرعاية والخدمة والتأهيل وكفلت لهم جميع أسباب الحياة الكريمة فان الجمعية تحرص على إبراز دورهن وتكريمهن.
واضافت انه لا يوجد تقدير أعظم من تقدير أمهاتنا الأرامل اللائي كافحن من أجل تربية ورعاية أبنائهن معبرة عن سعادتها بالتكريم ذي الأثر الطيب في قلوب الجميع.
وأشارت العدساني الى أن الجمعية ترعى شرائح الارامل والايتام والاسر المتعففة وتعمل على الربط بين ابناء المجتمع من خلال التواصل معهم في مختلف المناسبات.
وذكرت أن اليوم العالمي للأرامل هو يوم خصصته الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكون يوما عالميا تحتفي فيه جميع دول العالم بالأرامل تعزيزا لمكانتهن وتدعيما لدورهن في المجتمع.

You might also like