الهندي: تأجيل ألبوم إليسا وجديد أنغام ” سينغل”

0

كشف الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي أن الشركة قررت تأجيل طرح ألبوم الفنانة إليسا “كل اللي بيحبوني” لما بعد كأس العالم لسبب تسويقي بحت، وذلك لانشغال الناس بمتابعة مونديال روسيا 2018، مشيرا الى ان الشركة وضعت خططا لطرح مجموعة من الألبومات الغنائية خلال العام الحالي بشكلٍ متتابع ووفق الخطة التسويقية التي تعتمدها بالإضافة إلى إقامة الحفلات بمشاركة نجوم سواء داخل أو خارج روتانا في الوطن العربي.
وحول ما إذا كانت شيرين قد اعتذرت عن تصريحاتها ضد روتانا قبل المصالحة ، قال الهندي – وفق ايلاف- أن النوايا الحسنة قادرة على إذابة أي شيء. وهو ما حدث مع شيرين التي تُدخِل وسطاء خير كثيرين بينهما من أجل إتمام المصالحة. مشيراً إلى أن هناك مفاوضات معها ليكون ألبومها المقبل بتوقيع روتانا.
وأوضح الهندي أن المفاوضات موجودة أيضا مع تامر حسني الذي ترغب روتانا في الحصول على حق انتاج وتوزيع ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الصيف الحالي مؤكداً على أن تامر من النجوم المتميزين.
وعن عودة الفنانة نوال الزغبي للشركة بعد إنفصالٍ دام سنوات، قال أن نوال لم تبتعد سوى في الألبومات فقط. بينما كانت مع الشركة وقريبة منها طوال الوقت سواء بالتواصل المباشر أو بالحفلات الغنائية. مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدها في أكثر من حفلة من تنظيم روتانا وأغنيات منفردة. لكن موعد ألبومها المقبل لم يتحدد بعد. هذا وأشار إلى أن الفنانة أنغام ستعوِّض تأخير إطلاق ألبومها بأغنية منفردة حتى يحين موعد إطلاقه في الخريف المقبل. أما الفنانة سمير سعيد فتستعد لإطلاق أغنيتين منفردتين قبل صدور ألبومها. وحول الأزمة القضائية مع الفنان عمرو دياب وظهوره في حفل من تنظيم روتانا في دبي قبل شهور، قال “الهندي” أن الخلاف القضائي مع عمرو دياب إنتاجياً لا يزال قائماً وهو مرتبط بالعقود التي كانت مبرمة بينهما. وهي منظورة أمام القضاء المصري في الوقت الحالي. مشيراً إلى أن الشركة لم تخسر، بل على العكس، ربحت دعاوى.وأضاف أن ثمة مفاوضات حدثت للصلح عبر وسطاء خير. لكن هذه المفاوضات توقفت بسبب الخلاف على النقود. مشيراً إلى أن الخلاف الموجود قضائياً لا يمنع من مشاركة عمرو في حفلات من تنظيم روتانا خلال الفترة المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة + اثنان =