الهيئة الخيرية تدشن تطبيقاً إبداعياً لتوجيه الشكر لقائد العمل الإنساني استعدادات لاستضافة "ضد الجوع"

0 5

أعلن رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، المستشار بالديوان الأميري د. عبد الله المعتوق أن الهيئة الخيرية استعدت لإحياء الذكرى الرابعة لتتويج سمو الأمير قائداً إنسانياً والتي تصادف الأحد المقبل بمجموعة من الأنشطة والتحركات الإنسانية الهادفة إلى إبراز الجهود الإنسانية الرائدة للكويت بوصفها مركزاً إنسانياً عالمياً.
وقال د.المعتوق في تصريح صحافي: إن الهيئة ومكاتبها الخارجية وفروعها المحلية دشنت هذه المبادرة بإطلاق صفحة الكترونية تتضمن أبرز محطات العمل الخيري الكويتي وخبرة الهيئة في دعم مسيرته الحضارية والتنموية، وتتيح للجمهور الاحتفاء بالمناسبة وتوجيه رسائل الشكر والتقدير لسمو الأمير ودولة الكويت بطريقة ابداعية تقديراً لعطاء شعبها المتدفق في مجالات العمل الإغاثي والتنمية المستدامة.
وأضاف إننا بهذه المناسبة دعونا إدارات الهيئة وفرقها التطوعية إلى حشد الجهود الإنسانية لدعم المهجرين البورميين وتكثيف جهود دعم المنكوبين ترجمة لتوجيهات سمو الأمير ومواكبة لنهجه الإنساني وخدمة للعمل الخيري وتعزيزاً للصورة الإنسانية لدولة الكويت، فضلاً عن اجراء لقاءات اذاعية وتليفزيونية للحدث عن المناسبة ودور العمل الخيري.
ونوه إلى إن الهيئة في إطار مسؤوليتها الإنسانية ، تستعد لاستضافة أعمال المؤتمر السنوي الثامن للشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل إنساني أفضل في 26 نوفمبر المقبل تحت شعار” إنسانية واحدة ضد الجوع” بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية”أوتشا” ومنظمات محلية وإقليمية ودولية ومسؤولين دوليين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.