الهيئة ترفض التعاون مع لجنة اليد “المؤقته”

اجتماع إدارة اتحاد اليسد في ابريل الماضي

كتب – خالد العنزي:
علمت “السياسة” من مصادر مطلعة, ان الهيئة العامة للشباب والرياضة لن تتعاون مع اللجنة الخماسية المكلفة بادارة شؤون اتحاد اليد والتي تم تعيينها السبت الماضي من قبل الاتحاد الدولي للعبة برئاسة بدر الذياب, وأكدت المصادر ان النية تتجه لتطبيق القوانين المحلية والاعتراف فقط بالمجلس الحالي للاتحاد برئاسة الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق.
وكانت ازمة اليد قد تفجرت عندما رفضت الاندية حضور اجتماع الجمعية العمومية لاعتماد النظام الاساسي للاتحاد “المعدل” من اللجنة القانونية بالاتحاد الدولي مما افقد النصاب مرتين, الامر الذي دعا الدولي لتوجيه انذار للكويت بتعيين ادارة مؤقته لادارة شؤونه اذا ما اجتمعت العمومية واقرت النظام.
وفي نفس السياق, بعث اتحاد اليد تعميما للاندية, يخبرها فيه بتغيير رقم فاكس الاتحاد ووضع رقم جديد, وجاء في التعميم انه نظرا للعطل الذي طرأ على فاكس الاتحاد الحالي فقد تم تغيير رقم الفاكس الى الرقم الجديد وذلك لارسال المراسلات والخطابات عليه.
الجهراء يطلب الرباح من العربي
من جانب آخر, ردت ادارة نادي الجهراء على طلب نظيرتها في العربي الاستعانة بخدمات لاعبي اليد عبدالله الحجرف واحمد مفرح على سبيل الاعارة لمدة موسم, بالاستعانة هي الاخرى بخدمات لاعب سلة العربي فهد الرباح لنفس المدة في صفقة تبادلية بين الناديين, وتنتظر ادارة الجهراء رد العربي على عرضها وفي حال رفض العربي العرض سيكون رد الجهراء على طلب لاعبي اليد بالرفض ايضا.
وتحاول ادارة العربي اجراء بعض الصفقات الانتقالية خلال الفترة الصفية لتدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد, حيث قامت بتجديد عقد لاعبا الدفاع يوسف صيوان ووليد فيروز, كما تقدمت بطلب لاعب كاظمة ابراهيم الامير ومن اليرموك صالح الموسوي ومن النصر فيصل واصل وذلك حسب رغبة مدرب الفريق مادون.