الوحدة يتوَّج بالسوبر الإماراتي في القاهرة

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

توج فريق نادي الوحدة بلقب السوبر الإماراتي والذي جرى في قلب القاهرة على إستاد الدفاع الجوي، بعد الفوز على حساب غريمه نادي العين بركلات الترجيح في المباراة الماراثونية التي جرت بينهما في العاصمة المصرية.
الوحدة تقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف، وفشل العين في تسجيل ركلة جزاء تحصل عليها النجم المصري حسين الشحات في هذا الشوط، ولكنه رد بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثية متتالية ليتعادل مع الوحدة، قبل أن يحتكم الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح، ليحسم الوحدة فوزه باللقب، ويحرم العين من الجمع بين ثلاثية الدوري والكأس والسوبر، خلال الموسم الواحد.
من جانبه، قال شكر لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوحدة، إن فريقي العين والوحدة مثلا الكرة الإماراتية خير تمثيل في المباراة وأظهرا الوجه المشرق لكرة الإمارات على أرض القاهرة، بعد مباراة غاية في الروعة والجمال، ونجحا في إمتاع الجماهير التي احتشدت في مدرجات إستاد الدفاع الجوي لمشاهدة اللقاء وكذلك الملايين عبر شاشات التليفزيون، وهو الشيء الأهم بالنسبة إليه أن يخرج الجمهور مستمتعا بكرة قدم راقية، مشددا على أنه نفسه استمتع بالأجواء الجماهيرية في ملعب الدفاع الجوي ويتمنى اللعب مجددا في تلك الأجواء خلال السنوات المقبلة، لأن للجمهور عامل السحر في تحفيز اللاعبين على الأداء وإظهار أفضل ما لديهم من قدرات داخل الملعب.
أوضح المدير الفني للوحدة أن مراد باتنة أحد نجوم الفريق ولاعب لا غنى عنه في صفوف الفريق وهو جزء مهم للغاية من خطة فريقه في المباريات الأخيرة، ولكن ذلك لا يعني أنه مصدر الخطورة الوحيد في صفوف فريقه.
بينما، قال زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي، إن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أدت إلى خسارة العين في النهاية لمباراة السوبر الإماراتي أمام الوحدة، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وفشل الفريق في جمع ثلاثية الدوري والكأس والسوبر.
أضاف بأن فريق خسر كأس السوبر الإماراتي، ولكنه في المقابل سعيد للغاية بالتجربة واللعب في مصر على ملعب الدفاع الجوي أمام تلك الجماهير الرائعة التي احتشدت في مدرجات الإستاد مؤكدا أنه لن ينسى تلك التجربة المميزة وهذه المباراة غير الطبيعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 4 =