إلى محطات القاهرة والخليج وتركيا وجورجيا

“الوطنية للطيران” تطلق أولى رحلاتها يونيو المقبل بأسعار تشجيعية إلى محطات القاهرة والخليج وتركيا وجورجيا

المرحلة الأولى تبدأ بتشغيل طائرتين ارباص A320 ذات الممر الواحد وسيتم التعاقد على العدد ذاته قريباً

كتب – بلال بدر:
كشفت مصادر مطلعة أن شركة الخطوط الجوية الوطنية ستطلق أولى رحلاتها بداية يونيو المقبل على أن يسبقها تدشين أنظمة الحجوزات قبل 27 الجاري، وستقيم الشركة احتفالية بمناسبة إعادة تشغيل الشركة قبيل إطلاق رحلاتها.
وأفادت المصادر أن الشركة تعتزم تسيير رحلات الى كل من القاهرة ودبي وأبوظبي والبحرين وقطر وسلطنة عمان وتركيا وجورجيا، وسيتم تحديد أولى الرحلات التي تنطلق إليها “الوطنية” بعد الانتهاء من جميع الإجراءات مع الجهات المعنية سواء في الكويت أو في تلك البلدان.
وتوقعت مصادر أن تستهل “الوطنية” رحلاتها بأسعار تشجيعية من خلال تقديم خدمات تجمع بين الطيران الاقتصادي والتجاري في آن معا بهدف خدمة السوق المحلي الذي تسيطر عليه الشركات الإقليمية سواء من المواطنين أو الأجانب، لافتة الى أن تواجد الشركة مجددا في سوق الكويت يضيف ميزة تنافسية لصالح المسافر وأيضا شركات الطيران المحلية مما يعزز من جودة الخدمات المقدمة ويعمل على تقديم الأفضل وبأسعار تنافسية كحال الأسواق الأخرى المجاورة.
وتعتمد الخطوط الوطنية في المرحلة الأولى من التشغيل على طائرتين تم التعاقد عليهما من طراز إرباص A320 ذات الممر الواحد، علما أن هناك طائرتين أخريين سيتم الانتهاء من التعاقد عليهما قريبا.
وبإعادة تشغيل شركة الخطوط الجوية الوطنية بعد توقف استمر لنحو 6 سنوات، تعتبر “الوطنية” شركة الطيران الثالثة في السوق المحلي ويتصادف انطلاقها مرة أخرى مع تدشين إنشاء مبنى الركاب الجديد لمطار الكويت الدولي والمقرر وضع حجر الأساس له الثلاثاء بحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كون الشركة المنفذة للمطار الجديد هي “ليماك” التركية.
وكانت “الوطنية” تعتزم إطلاق أولى رحلاتها منذ إبريل الماضي إلا ان سلسلة الإجراءات الطويلة والمطلوبة من الجهات المعنية سواء في الداخل أو الخارج أدت الى إرجاء التشغيل للانتهاء من المتطلبات كاملة.