“الوطني”: الإدارة التنفيذية استضافت اتحاد طلبة أميركا العثمان: حريصون على تلبية الاحتياجات المصرفية للشباب

0 78

استضافت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني على مأدبة غداء أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى عدد من الطلبة الكويتيين الذين يدرسون في الخارج، حيث يسعى البنك دوماً إلى دعم الشباب الكويتي، من خلال توفير جميع احتياجاتهم المصرفية، بما يتناسب مع نمط حياتهم، إضافة إلى إقامة النشاطات والفاعليات المختلفة التي من شأنها تطوير مهارات الشباب.
وحضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة بنك الكويت الوطني شيخة خالد البحر، الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت صلاح يوسف الفليج، نائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت سليمان المرزوق، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان.
وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع المتعلقة باهتمامات الشباب المصرفية في الخارج، وما يمكن أن يوفره لهم البنك من خدمات مريحة وسهلة.
وتحدث الحاضرون أيضاً عن أحدث الخدمات التي قدمها البنك مؤخراً وعن التحديثات الجديدة لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل والتي تراعي أعلى معايير التكنولوجيا، والتي تمكن العملاء من إدارة حساباتهم والقيام بالعديد من المعاملات المصرفية في أي وقت كان.
وعن هذا اللقاء أوضح محمد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني قائلاً: “يسعدنا اللقاء مع أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية وعدد من الطلبة الكويتيين الذين يدرسون في الخارج، حيث استمعنا إلى اهتماماتهم والتحديات التي قد تواجههم والخدمات التي يمكن أن يوفرها لهم البنك لتسهيل حياتهم في الخارج. لقد كان اللقاء مثمراً للغاية ونحن نضع دوماً أهداف الشباب الكويتي وتطلعاتهم المصرفية في أولوية اهتماماتنا”.
وتابع العثمان ” يقدم بنك الكويت الوطني العديد من الخدمات المخصصة للشباب، فضلاً عن النشاطات على مدار العام والحملات التي تقدم عروضاً حصرية لهم. ويوفر البنك العديد من الخدمات التي تسهّل عليهم القيام بالمعاملات المصرفية عند السفر أو الإقامة في الخارج، وذلك من خلال الأفرع المنتشرة في 15 دولة، فضلاً عن توفير البنك لأرقام هواتف مجانية وذلك لمساعدتهم والرد على جميع استفساراتهم المصرفية في أهم الدول التي يقصدها العملاء”. وكان محمد العثمان، قد التقى منذ فترة بممثلي الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أمريكا وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها البنك لمختلف اتحادات الطلبة الكويتيين في الخارج بهدف تقديم أوجه الدعم، وإيمانا منه بالدور المهم الذي سيلعبه الشباب في مستقبل البلاد.
ويوفر بنك الكويت الوطني للعملاء إمكانية التواصل مع البنك عند التواجد خارج الكويت وعلى مدار الساعة من خلال الأرقام المجانية المتوفرة في تسع بلدان وهي: الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، تركيا، إيطاليا وإسبانيا.
وقدم البنك أيضاً مؤخراً العديد من الخدمات الجديدة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل ومنها خدمة المدفوعات الإلكترونية e-payment، حيث بات بإمكان العملاء الدفع والتسوق من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل لجهات متعددة مثل الاتصالات، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه. إلى جانب ذلك، أطلق البنك مؤخراً أيضاً عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل خدمة NBK Quick Pay والتي توفر طريقة فورية لاستلام الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت كان وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

You might also like