“الوطني”: رامي تيسير يفوز بـ 125 ألف دينار ضمن سحب حساب الجوهرة لشهر أغسطس

0 5

أعلن بنك الكويت الوطني عن اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر أغسطس، حيث فاز رامي تيسير جبرين بمبلغ 125 ألف دينار، حيث تم الإعلان عن اسم الفائز عبر إذاعة نبض الكويت FM 88.8 وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني.
ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعياً و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً، حيث أن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. علماً بأن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 400 دينار والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في الحساب هو 500 ألف دينار وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تضاعف مقابل كل 50 في الحساب.
وقالت أشواق أبو حديدة من الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني” “يواصل البنك تقديم المكافآت للعملاء من خلال حساب الجوهرة، مع السحوبات الأسبوعية، الشهرية والربع سنوية، حيث يوفر حساب الجوهرة فرصة مميزة للعملاء للإدخار والربح في نفس الوقت. علماً أن عملية فتح حساب الجوهرة سهلة جداً، وفرص الفوز متاحة أمام الجميع، وبالإمكان مضاعفة الفرص في حال حافظ العميل على حسابه من دون سحب أو تحويل خلال الفترة المطلوبة لكل سحب. وعملاء الجوهرة يدخلون تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعياً و125 ألف دينارشهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً”.
ويقدم بنك الكويت الوطني منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.2 مليون دينار سنوياً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.