“الوطني”: محمد نسيمي يحصد 250 ألف دينار في سحب “الجوهرة”

0

أعلن بنك الكويت الوطني عن اسم الفائز بجائزة 250 ألف دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي، حيث حصل محمد أمين نسيمي على هذه الجائزة القيّمة في هذا السحب الذي يعتبر الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة. وتم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني، كما تم إعلان اسم الفائز في السحب مباشرة على الهواء عبر إذاعة “نبض الكويت” 88.8 FM اول من امس 26 يونيو 2018 . ويسعى بنك الكويت الوطني من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة إلى مكافأة عملائه، بجوائز سنوية تبلغ قيمتها الاجمالية 2,200,000 دينار سنوياً وذلك منذ العام 2012. وما زالت الفرصة متاحة أمام العملاء لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب الجوهرة المتعددة، كلما حافظوا على رصيد حسابهم.
ومنذ بداية شهر يونيو عمد بنك الكويت الوطني إلى تقديم جوائز أسبوعية بقيمة 5,000 دينار للفائزين بالسحب الأسبوعي لحساب الجوهرة وهم: فواز ناصر الشطي، عبد الله أحمد المسرى، حامد حسين الحامد.
و قالت فوز الطخيم من إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني “نحرص دوماً على تقديم خدمة مصرفية مميزة تتبع أعلى معايير الأمان والجودة، فضلاً عن اعتماد أحدث الوسائل التكنولوجية المصرفية. وفي الوقت عينه نسعى إلى مكافآت عملائنا وتقديم الجوائز القيّمة لهم، ويعتبر سحب الجوهرة ربع السنوي الأكثر تميّزاً، حيث يمنح العميل فرصة للحصول على مبلغ 250 ألف دينار”.
وتابعت الطخيم “فتح حساب الجوهرة سهل للغاية حيث يمكن لعملاء البنك الكويت الوطني فتح حساب الجوهرة بكل امان عن طريق NBK Online and Mobile Banking، علماً ان فرص الربح تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب في حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة. لذا نشجع العملاء دوماً في المحافظة على حساباتهم ومضاعفة فرصهم بالفوز”.
ويتم إجراء السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية التي يقدمها البنك الوطني لعملاء حساب الجوهرة تحت إشراف مسؤولي الوزارة، كما يتم الإعلان عن الاسم الكامل للفائزين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × خمسة =