“الوطني – مصر”: بروتوكول تعاون جديد مع جمعية الأورمان المصرية لمساعدة القرى الأكثر احتياجاً في محافظة سوهاج

0

قام بنك الكويت الوطني- مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك جديد مع جمعية الأورمان للسنة الثانية على التوالي، يتعاون البنك بمقتضاه مع الجمعية في توفير المساعدات للقرى الأكثر احتياجاً في محافظة سوهاج من حيث توصيل المياه وإعادة تأهيل المنازل ومشروع تسليم رؤوس ماشية لبعض الأهالى. وبحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا للبنك وجمعية الأورمان، قام بتوقيع الاتفاقية كل من د. ياسر حسن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني – مصر، وم. حسام الدين القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان.
وبهذه المناسبة قال حسن: إن قيام الوطني بإبرام هذه الاتفاقية يأتي انطلاقاً من المسؤولية الإجتماعية للبنك وحرصاً منه على الاضطلاع بدوره الدائم لخدمة المجتمع بتوجيه تبرعاته ومساهماته لصالح العديد من الجهات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وإنما تهدف إلى العمل على تنمية المجتمع وأبنائه بشتى الطرق والوسائل. وأضاف: “إن جمعية الأورمان نموذج واضح لتلك الجهات الجديرة بالثقة والتي تحسن استغلال وتوجيه التبرعات والمساعدات التي تقدم إليها في اتجاهاتها الصحيحة، لذا قام البنك بالتعاون مرة خرى وللسنة الثانية على التوالي مع جمعية الأورمان في تقديم الدعم لأهالينا بالقرى الأكثر احتياجاً بصعيد مصر هو جزء من الدور الاجتماعى للبنك والذي لا يتوانى عن دعم مثل هذه الأنشطة الخيرية الهادفة التي تحقق الغرض منها بمساعدة تلك الأسر على التمتع بحياة أفضل وتوفير بيئة حياتية صحية لهم، ومساعدتهم على إيجاد سبل لحياة معيشية كريمة.
وأكد حسن أن هذا ما يجب أن تتبناه كافة مؤسسات المجتمع المدني في مصر بالوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة ومؤازرتها في دعم أبناء الوطن من الفئات الأولى بالرعاية للنهوض بهم والعمل على تنميتهم وخاصة في هذا الوقت الفاصل من تاريخ الدولة والتي تسعى فيه إلى الإنطلاق نحو مستقبل أفضل لأبنائها.
من جانبه أكدالقباني أن الجمعية يسعدها دائماً التعاون مع بنك الكويت الوطني- مصر في تنمية وتطوير وإغاثة القرى الأشد احتياجاً، وأن ذلك يأتي ضمن استراتيجية تتبناها الجمعية تستهدف تعظيم الاستفادة من المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الإقتصادية المتخصصة لصالح تلك الأسر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة + اثنان =