“الوطني” نظم زيارة ميدانية لطلبة “التدريب الصيفي” إلى “كي دي دي” اختتم الدورة الثانية من البرنامج المخصص للمدارس والكليات

0 3

اختتم بنك الكويت الوطني فعاليات الدورة التدريبية الثانية من برنامج التدريب الصيفي لعام 2018 والمخصص لطلبة المدارس والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و21 عاماً. وفي هذه المناسبة نظم البنك زيارة للمتدربين الطلبة إلى شركة الألبان الكويتية الدنماركية ” كي دي دي”. ورافق الطلبة في هذه الزيارة فريق العلاقات العامة في البنك . واستقبل مسؤولون من شركة كي دي دي الطلبة المتدربين ورافقوهم في جولة تعريفية في مختلف أقسام الشركة، حيث جرى تعريفهم على طبيعة العمل بالإضافة إلى زيارة مصنع المنتجات الغذائية الخاص بالشركة وتمكنوا من مشاهدة عملية الإنتاج الغذائي بشكل مباشر.
تأتي الزيارة في إطار الأنشطة التي يقدمها البنك الوطني للطلبة مع انتهاء كل دورة تدريبة من دورات برنامج التدريب الصيفي. ويهدف هذا النوع من النشاطات إلى توسيع آفاق ما يكتسبه الطلبة خلال فترة اسبوعين مكثفين من التدريب النظري والميداني في البنك وإضافة خبرة عمل لديهم في قطاع جديد ومختلف عن القطاع المصرفي.وقد تفاعل الطلبة مع مختلف المحطات التي تجولوا فيها خلال زيارتهم وخاصة في مصنع شركة “كي دي دي”، حيث تمكنوا من متابعة آلية إنتاج السلع الغذائية المفضلة لديهم عن كثب منذ البداية وصولاً إلى تغليفها وتعليبها.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص البنك على تعزيز معارف وخبرات الطلبة بجوانب إضافية تتعلق بالمجالات والقطاعات الحيوية المختلفة لما لهذه الخبرات من قيمة مضافة يكتسبونها قبل خوضهم المجال العملي.
ينظم بنك الكويت الوطني هذا البرنامج للعام السابع عشر على التوالي، حيث يشهد إقبالاً متزايداً كل عام. ويهدف البرنامج إلى المساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، كما إنه يأتي في إطار التزام “الوطني” تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.