“الوطني” نظم زيارة ميدانية لطلبة برنامج التدريب الصيفي إلى “المركزي” بهدف التعرف على طبيعة عمل البنك ودوره

0

نظم بنك الكويت الوطني زيارة ميدانية للطلبة المتدربين في برنامج الوطني للتدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات إلى بنك الكويت المركزي وذلك بمناسبة انتهاء دورتهم التدريبة. وقد رافق الطلبة في هذه الزيارة فريق العلاقات العامة في البنك الوطني.
واستقبل مسؤولون من بنك الكويت المركزي الطلبة المتدربين حيث قدموا لهم شرحا حول تاريخ المركزي وتأسيسه وطبيعة عمل هذه المؤسسة المصرفية التي تأخذ على عاتقها إدارة السياسة النقدية في البلاد والمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية.
وتأتي الزيارة في إطار الأنشطة التي يقدمها البنك الوطني للطلبة مع انتهاء كل دورة تدريبة من دورات برنامج التدريب الصيفي. ويهدف هذا النوع من الفعاليات إلى توسيع آفاق ما يكتسبه الطلبة خلال فترة اسبوعين مكثفين من التدريب النظري والميداني في البنك وإضافة خبرة عمل لديهم في قطاع جديد .
وقد تفاعل الطلبة مع مختلف المحطات التي تعرفوا عليها خلال زيارتهم حيث تمكنوا من التعرف على هذا المعلم المصرفي ودوره الاقتصادي الفعال والاساسي.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات مستمر في إطلاق دوراته خلال الصيف الحالي، وهي عبارة عن أربع دورات تتضمن حلقات تدريب نظري وميداني بواقع 5 ساعات يومياً ولمدة أسبوعين. ومن المقرر أن تبدأ الدورة الرابعة والأخيرة من برنامج التدريب الصيفي يوم الأحد المقبل في 26 أغسطس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × ثلاثة =