“الوطني” وزَّع القرقيعان على أطفال مستشفى البنك

0 4

زارت أسرة البنك الوطني مستشفى البنك للأطفال ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية في منطقة الصباح الطبية لمشاركتهم فرحة القرقيعان، حيث امضى موظفو البنك يومهم مع الأطفال ووزعوا الهدايا والقرقيعان عليهم، واحتفلوا بهذه المناسبة التراثية.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك جوان العبدالجليل “إن هذه المشاركة تنبع من الشعور بالمسؤولية تجاه الأطفال، وهي تقليد يحرص البنك الوطني على القيام به، خاصة وأن رؤية الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال خلال هذه المناسبة لا يقدر بثمن».
وأضافت العبدالجليل أن احتفال القرقيعان يأتي في إطار البرنامج الاجتماعي الذي أعده بنك الكويت الوطني للأطفال في مستشفى البنك التخصصي ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية خلال شهر رمضان المبارك والذي يحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات.
وبدورهم عبر الأطفال في المستشفى عن سعادتهم البالغة بالزيارة وفرحتهم بالحصول على القرقيعان بمناسبة شهر رمضان الكريم من البنك الوطني. وتندرج الزيارة في إطار اهتمام البنك الدائم ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية تعبيرًا عن روح المشاركة والتواصل مع الأطفال تحديدًا والاهتمام بكافة شرائح المجتمع بشكل عام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.