“الوطني” و”فيزا”يعززان شراكتهما ببطاقة كأس العالم FIFA مسبقة الدفع الحماية من الاحتيال والتسوق الآمن أهم مميزاتها

0

خزعل: نواصل التعاون مع فيزا لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء

الفليج: فيزا تحرص على استخدام أحدث الوسائل لتوفير كل الدعم للوطني

عزز بنك الكويت الوطني شراكته الممتدة مع فيزا خلال اجتماع عقد مؤخراً في المقر الرئيسي للبنك بحضور الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الوطني- الكويت صلاح الفليج، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، رئيس مجموعة المنتجات والتسويق هنادي خزعل، المدير العام الجديد لفيزا في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا مارسيلو باريكوردي.
وناقش الاجتماع التعاون المتواصل بين الطرفين وخاصة فيما يتعلق بالابتكارات التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وشراكة بنك الكويت الوطني مع فيزا الحالية والمستقبلية.
وتتضافر جهود بنك الكويت الوطني وفيزا لتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وتوفير أفضل حلول الدفع بالإضافة إلى أحدث التقنيات المصرفية الجديدة. كما يحرص بنك الكويت الوطني بالتعاون مع فيزا على تقديم منتجات ومكافآت حصرية بما يتماشى مع اهتمامات العملاء. وتعد بطاقة كأس العالم FIFA الوطني مسبقة الدفع التي قام بنك الكويت الوطني بإطلاقها مؤخراً بصفة حصرية، إحدى ثمار جهود العمل المشترك بين الطرفين.
ويتوفر هذا الاصدار من بطاقات كأس العالم FIFA الوطني مسبقة الدفع حصرياً لعملاء بنك الكويت الوطني ممن تتخطى أعمارهم 17 عاماً وعملاء باقة الشباب الذين يحولون مكافأتهم الطلابية إلى بنك الكويت الوطني. وتتضمن البطاقة كافة المزايا والخيارات المتاحة للبطاقات مسبقة الدفع، وتعد أحد أوجه التعاون ما بين بنك الكويت الوطني وفيزا تزامناً مع انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 FIFA.
وحول هذا التعاون قالت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل “يسعدنا دوماً التعاون مع فيزا لتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، ونحن نعمل معهم باستمرار لتقديم العروض والمكافآت المميزة”. وأضافت “لقد قدمنا من خلال بطاقة كأس العالم FIFA الوطني مسبقة الدفع فرصة للعملاء للحصول على هذه البطاقة المحدودة الإصدار والتي تحمل مزايا بطاقات الوطني مسبقة الدفع وخدمة Visa العالمية، بالإضافة إلى العديد من المزايا والعروض.”
وتابعت “نحرص دوماً من خلال التعاون مع فيزا على توفير خدمات للعملاء تتماشى مع نمط حياتهم واهتماماتهم، فضلاً عن توفير حلول الدفع الأنسب لهم.”
من جهته قال مدير عام فيزا في الكويت أميت فيج “تحرص فيزا على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية من أجل تقديم الدعم اللازم لبنك الكويت الوطني لتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء. وتعتبر بطاقة كأس العالم FIFA الوطني مسبقة الدفع أفضل نموذج على ذلك، حيث انها تقدم لحاملي بطاقة Visa مميزات متعددة من خلال رعايتها لكأس العالم FIFA 2018”.
وتشمل بطاقة كأس العالم FIFA الوطني مسبقة الدفع مزايا متعددة منها: حماية المشتريات، الحماية من عمليات الاحتيال، خدمة الرسائل النصية القصيرة، خدمة الوطني للتسوق الآمن، إحكام الرقابة على ميزانية الإنفاق، راحة وأمان أكثر من استخدام النقد، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − اثنان =