“الوطني” يتوج رسيمة المطيري بجائزة الــ 125 ألف دينار

0

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملاء حساب الجوهرة، حيث تم الإعلان عن اسم الفائزة رسيمة نهار فارع المطيرى في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يوليو بقيمة 125 ألف دينار، وذلك عبر إذاعة نبض الكويت FM 88.8 بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني.
وتعقيباً على السحب قالت أشواق أبو حديدة من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت “يوفر حساب الجوهرة فرصة مميزة للعملاء للإدخار والربح في الوقت ذاته، حيث نكافئ العملاء بشكل أسبوعي، شهري وربع سنوي، وتعد عملية فتح الحساب سهلة جداً، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 400 دينار، وتمنح كل 50 ديناراً يضعها العميل في الحساب، فرصة واحدة لدخول السحب، وتضاعف فرص الفوز كلما حافظ العميل على حسابه من دون سحب أو تحويل خلال الفترة المطلوبة لكل سحب”.
وأضافت أبو حديدة “يعد حساب الجوهرة فرصة مميزة جداً للفوز ومتاحة أمام الجميع فعملاء الجوهرة يدخلون تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوياً”. يقدم الوطني منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الاجمالية 2,200,000 دينار سنوياً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × 3 =