“الوطني” يتوج 10 فائزين في حملة “وفّر و اربح مع زينة”

0

أعلن بنك الكويت الوطني عن الأسماء الفائزة في السحب الربع سنوي في حملة “وفّر واربح مع باقة زينة”، حيث حصل 10 أطفال على مبلغ 250 دينار لكل منهم.
يأتي ذلك كجزء من الخدمات والمكافآت المقدمة للأطفال من خلال حساب “زينة” المخصص لهم،
ويسعى بنك الكويت الوطني من خلال حساب “زينة” إلى تعريف الأطفال على الخدمات المصرفية وتقديم التوعية المالية لهم وتعليهم أساسيات الإدخار منذ الصغر، فضلاً عن تقديم المكافآت المميزة. ومن هذا المنطلق، يقدم البنك لعملاء حساب زينة، بالتعاون مع كيدزانيا، حملة “وفّر واربح مع زينة” حيث يمنحهم فرصة للدخول في سحوبات ربع سنوية على 250 دينارا وسحب سنوي بقيمة 500 دينار. وفاز بالسحب الربع سنوي الأول بمبلغ 250 دينار الأطفال القُصر التالية أسماؤهم: جنى عماد الأنصاري، وداد ناصر البرجس، عايشه محمد الحوطي، مريم زين الدين السليمي، زهراء أسامه السالم، عبدالعزيز الربعي، ريماس بشار الياسين، عائشه عبدالله الكندري، حبيب أحمد الخياط، زيد حاجي قربانخاني وقالت بدور العدساني من الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني”: نقدم من خلال حساب زينة تجربة مصرفية مميزة للأطفال، حيث يتعلمون أساسيات المعاملات المصرفية منذ الصغر، كما أردنا أيضاً أن نكافئهم من خلال حملة “وفرّ واربح مع زينة” والسحوبات الربع سنوية، إضافة إلى سحب سنوي”.
وتابعت العدساني قائلة:” يعتبر حساب زينة وسيلة مميزة للأهل لمساعدة أطفالهم على الإدخار والتفكير بالمصاريف المستقبلية إن كانت المدرسية، الجامعية أو حتى للتخطيط لنشاطاتهم المستقبلية والسفر. من خلال هذا الحساب نساعد الأهل على تعليم أولادهم أهمية الإدخار وفي الوقت عينه نقدم لهم المكافآت المميزة”. وبإمكان عملاء حساب زينة الذين تقل أعمارهم عن 15 عاماً المشاركة في الحملة، حيث يحصل العميل على فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير كويتية يتم إيداعها في الحساب. كما بإمكان أولياء الأمور مضاعفة فرص دخول السحب لأطفالهم من خلال الاستقطاع الشهري. والفرصة ما زالت متاحة أمام جميع عملاء حساب “زينة” حيث أن حملة “وفر واربح مع باقة زينة” تنتهي في 31 ديسمبر 2018.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × أربعة =