“الوطني” يتوّج أكثر من 100 فائز في سباق المشي الخامس والعشرين

0 38

يتوّج بنك الكويت الوطني أكثر من 100 فائز في نهاية سباق الوطني للمشي المقرر أن ينطلق في عامه الخامس والعشرين يوم السبت 7 ديسمبر.
ويعد البنك برنامجاً حافلاً ليوم السباق يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين، حيث سيتم في نهاية السباق تتويج 100 فائز بينهم المتسابقون العشرة الأوائل من الفئات العشرة المشاركة من النساء والرجال بالإضافة إلى السحب على سيارتي رينو من مجموعة البابطين، إلى جانب توزيع جوائز فورية ومسابقات تفاعلية مع الجمهور المشارك ومفاجآت وفعاليات اخرى.
ويستمر التسجيل على الموقع الالكتروني للبنك المخصص للسباق NBKWalkathon.com وذلك لغاية 27 نوفمبر 2019، وسيفتح أبواب مقر التسجيل الخاص باستلام أرقام المتسابقين ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر 2019 في مواقف الجزيرة الخضراء على شارع الخليج العربي.
وسيكون على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي استلمه، حيث يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية تسمح لكل متسابق معرفة وقت مسافة السباق المقطوعة خلال السباق الذي سيكون تحت إشراف حكّام معتمدين من الاتحاد الكويتي لألعاب القوى للهواة.
وقال المدير التنفيذي في إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد “الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكويت. ويحتفل هذا السباق بيوبيله الفضي بمرور خمسة وعشرين عاماً على انطلاقه حيث كرس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل على مدى عقدين كما نجح في حشد آلاف المشاركين من مختلف الأعمار للمشي جنباً إلى جنب وهذا ما سيكون عليه المشهد في 7 ديسمبر حيث ينتظرنا يوم رياضي حافل بالعديد من النشاطات والفعاليات وسيقام حفل ختامي ضخم في نهاية السباق في شاطئ الشويخ”.وأضاف “يحرص الوطني سنوياً على تقديم رسالة اجتماعية وتوعوية جديدة من خلال سباق المشي، الذي يحمل هذا العام شعاراً جديداً “خطوة واحدة قد تغير حياتك”، بهدف التشجيع على الرياضة وأهمية التوعية الصحية التي يواصل البنك تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية”. ويشار إلى أن السباق يفتح مجال المشاركة لمن عمره 12 عاماً وما فوق. وقد خصص بنك الكويت الوطني فئة للمتسابقين ممن تجاوزوا 60 عاماً وفئة لذوي الاحتياجات الخاصة.

You might also like