“الوطني” يرعى”ساعد” لجمعية القلب

0

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لحملة جمعية القلب الكويتية “ساعد” للتدريب على مبادئ الإنعاش القلبي والرئوي لنحو 1500 شخص في مختلف الوزارات والمؤسسات التعليمية بالإضافة إلى المجمعات التجارية. كما تخصص جمعية القلب ضمن هذه الرعاية تدريباً صحياً خاصاً لموظفي البنك لحالات القلب الطارئة التي قد تحدث في مقر العمل أو لإنقاذ حياة شخص عند الضرورة.
وتأتي هذه الرعاية في إطار التزام بنك الكويت الوطني الاجتماعي تجاه القضايا الصحية، ولاسيما التوعوية منها التي من شأنها تعزيز الوعي الصحي خاصة في ما يتعلق بالتعريف بالإسعافات الأولية للتعامل مع حالات السكتات القلبية والإغماء وغيرها من الحالات الطارئة التي يمكن أن يواجهها الموظف أثناء عمله وخلال خدمته للعملاء أو لإنقاذ شخص في الحياة العامة.
وتعليقاً على رعاية الوطني للحملة قال مسؤول أول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالله العماني “إن البنك الوطني يولي البرامج الصحية أهمية كبيرة انطلاقاً من إيمانه بأهمية تعزيز الوعي الصحي في المجتمع وبين موظفيه، وذلك من أجل معالجة هادفة لمختلف حالات الطوارئ الصحية التي قد تحدث. ويتضمن هذا البرنامج التدريبي مجموعة من الدورات المتنوعة لتمكين الموظفين من القيام بالإسعافات الأولوية خاصة التدريب على الإنعاش القلبي والرئوي بهدف تقديم المساعدة لمن يحتاجها في أوقات الطوارئ”.
وأكد العماني على أهمية هذه الدورات التي يرعاها البنك الوطني، حيث يشارك فيها موظفين من مختلف الإدارات والفروع بهدف التعرف على كيفية التعامل مع حالات الإغماء والسكتات القلبية وإتقان التصرف الهادئ والمتزن لإنقاذ حياة الآخرين في ظروف الطوارئ التي قد تحدث أثناء العمل.
ودأب البنك الوطني سنوياً على إطلاق المبادرات التوعوية في القطاع الصحي انطلاقاً من إيمانه بأهميته وتأثيره على مختلف شرائح المجتمع، وهي جزء من المبادرات الريادية التي يقدمها البنك في المجال الإنساني والاجتماعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 3 =