“الوطني” يرعى حفل التربية لتكريم متفوقي الثانوية 12 يونيو الجاري وللعام الحادي عشر على التوالي

0 2

يرعى بنك الكويت الوطني يوم الثلاثاء المقبل 12 يونيو 2018 الحفل الرسمي لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي2018/2017، تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد محمد العازمي، على مسرح الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في منطقة الشويخ. ويتضمن الحفل تكريم نحو 150 طالبا وطالبة من الأوائل (كويتيين وغير كويتيين) في أقسام العلمي والأدبي والديني، وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة. كما يكرم الوطني الطلبة الفائزين في مسابقات التميز العلمي التي تشارك فيها وزارة التربية محلياً وخليجياً.
وقال المدير التنفيذي في إدارة العلاقات العامة في البنك عبدالمحسن الرشيد “إن رعاية الوطني لحفل متفوقي المرحلة الثانوية للعام الحادي عشر على التوالي يأتي في إطار مسؤوليته الاجتماعية والتزامه تجاه قطاع التعليم الذي يعد الاستثمار فيه أساساً لتطور وتنمية المجتمعات”.
وأضاف الرشيد أن الوطني يحرص على دعم الشباب الكويتي والنهوض بمختلف النشاطات التعليمية والأكاديمية الهادفة الى تطوير وتنمية الكفاءات الوطنية وتسليحها بالعلم والمعرفة، لضمان تطور المجتمع، مؤكداً أن هذه الرعاية التي التزم بها البنك لأكثر من عقد هي جزء لا يتجزأ من التزام أشمل وأكبر تجاه التعليم والطلبة.
وأوضح البنك لا يدخر جهداً في مساندة الشباب الكويتي وتوفير كل ما يحتاجونه لمواصلة مسيرة التفوق والإنجاز وتحقيق طموحاتهم ودعم التنمية والتقدم في الكويت، مبيناً أن البنك يؤمن بقدرة الطلاب والطالبات وبإمكاناتهم المتميّزة التي تؤهّلهم لتقديم ما تحتاجه الكويت مستقبلاً، خاصة بوجود مؤسسات قادرة على الاستثمار في الكوادر الواعدة وخلق فرص وظيفية مستقبلية مناسبة لها.
ويقدم بنك الكويت الوطني مختلف أشكال الدعم للطالبات والطلبة من خلال البرامج التعليمية والتدريبية التي دأب على إطلاقها ورعايتها، وتتضمن برامج تدريب بمعايير عالمية ومحترفة معدة خصيصاً للكوادر الوطنية من الخريجين. كما يخصص البنك لطلبة المدارس دورات تدريبية لتأهيلهم وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل، ويضاف إلى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيين والخريجين مثل أكاديمية الوطني وبرنامج الشباب وبرامج مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.