“الوطني” يستضيف عمدة الحي المالي لمدينة لندن يقوم بجولة لدعم العلاقات الاقتصادية الخليجية المشتركة

0 30

كعادته السنوية استضاف بنك الكويت الوطني في مقره الرئيسي امس عمدة الحي المالي لمدينة لندن الديرمان بيتر ايستلن والوفد المرافق له على مأدبة غداء بمناسبة زيارته الكويت.
وكان في استقبال ايستلن والوفد المرافق له أعضاء مجلس إدارة بنك الكويت الوطني والإدارة التنفيذية في البنك وذلك بحضورمحافظ بنك الكويت المركزي د. محمد الهاشل وسفيرالكويت لدي المملكة المتحدة خالد الدويسان وسفير المملكة المتحدة لدى الكويت مايكل دافنبورت بالإضافة إلى شخصيات كويتية وبريطانية بارزة.
والقى الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر كلمة ترحيبية أعرب خلالها عن تقديره للدور الذي يقوم به عمدة الحي المالي لمدينة لندن في دعم أواصر العلاقات بين الكويت ولندن والتي تضم على وجه الخصوص العديد من المؤسسات الكويتية الرائدة من بينها فرع بنك الكويت الوطني في لندن الذي تأسس في أواخر سبعينات القرن الماضي وكان أول البنوك الخليجية التي دخلت إلى السوق البريطانية، وذلك في إطار ستراتيجية التوسع الدولي الذي ينتهجها البنك.
وأضاف الصقر أن الدلائل على الروابط القوية لمجتمعات الأعمال بين بلدينا جلية وتتخطى العلاقات الاقتصادية والتجارية والمالية. معرباً عن أمله بتبادل الآراء والأفكار الرامية إلى مواصلة تعزيز المصالح المشتركة لكلا البلدين.
وتأتي زيارة اللورد ايستلن إلى الكويت في إطار جولة خليجية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الكويت والمملكة المتحدة بالإضافة إلى بحث آفاق الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون في العديد من القطاعات بما يساهم في تعزيز اقتصادات البلدين. كما تناولت الزيارة آخر التطورات حيال القطاعات المالية والاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.
وينفرد بنك الكويت الوطني بشبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 150 فرعاً وشركة تابعة تتواجد في 15 بلداً موزعة في أربع قارات من ضمنها 8 بلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في كل من لندن وباريس ونيويورك والصين وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

You might also like