“الوطني” يشارك طلاب جامعة الكويت مائدة إفطارفي كيفان والشويخ المطر: المبادرة تعويض للطلاب عن مائدة الأسرة وتعبير عن عاداتنا الكويتية المتأصلة

0

قامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة خاصة إلى سكن الطالبات في منطقة كيفان وسكن الطلاب في منطقة الشويخ لمشاركتهم مائدة الإفطار وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم. وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج “افعل الخير في شهر الخير” السنوي الخاص بشهر رمضان المبارك.
وتميزت الزيارة بالطابع الأسري والأجواء الودية، وقد عبرت خلالها أسرة البنك عن دعمها وتشجيعها للطلبة، وحرصها على مشاركتهم الإفطار كمبادرة للتعويض عن عدم تمكنهم من المشاركة مع أسرهم والتجمع حول مائدة إفطار واحدة.
وقالت مساعد مدير عام إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر: “إن مشاركة اخوتنا وأبناءنا الطلبة مائدة الإفطار كانت مصدر سرور كبير، وتعبيراً عن عاداتنا وتقاليدنا المعطاءة، حيث قررنا أن نتشارك معهم مائدة الإفطار كمبادرة جديدة للعطاء ولخلق أجواء رمضانية للطلبة المقيمين في الكويت، فهم قد اختاروا أن يأتوا للكويت بهدف التعلم”.
وأضافت أن جامعة الكويت تُعد صرحاً اكاديمياً نعتز به وبطلابه وطالباته، ولا بد أن يكون للجامعة وأبنائها حصة في برنامجنا الرمضاني السنوي “افعل الخير في شهر الخير”، والذي يغطي بمبادراته المؤسسات الرسمية وجمعيات النفع العام والمساجد بالإضافة إلى المبادرات الانسانية والخيرية التي يلتزم بها سنوياً في شهر العطاء والمشاركة. ولفتت المطر إلى أن الزيارة إلى سكن الطالبات وسكن الطلاب كانت في أجواء عائلية بامتياز، حيث تم التعرف خلالها على العادات المختلفة للإفطار في رمضان في منطقة الخليج والجوار، كما كانت مناسبة للتأكيد على أن بنك الكويت الوطني متواجد دائماً لتقديم واجباته الاجتماعية في مختلف المناسبات والأماكن انطلاقاً من تأكيدنا وإيماننا بأن المسؤولية الاجتماعية جزء أساسي في تطور المجتمعات وتنميتها عن طريق مبادرات قابلة للتطور والاستثمار بها في مختلف المجالات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + 2 =