“الوطني” يشارك محافظ العاصمة مائدة قريش بمناسبة إطلاق مبادرات شهر رمضان

0 12

قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة شيخة البحر ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت ومدير عام مجموعة الخزانة سليمان المرزوق ومدير عام مجموعة الخدمات الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان ومسؤولين من البنك بمشاركة مائدة قريش مع محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا، وذلك بمناسبة إطلاق مبادرات شهر رمضان المبارك بالتعاون مع المحافظة.
جرى تبادل التهنئة في هذه المناسبة، حيث تشارك الجميع تناول الطعام قبل بدء الصيام خلال الشهر الفضيل إحياءً لموروث “القريش” الشعبي الذي يعتبر جزءا من العادات والتقاليد في الكويت.
تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من التعاون المتواصل مع محافظة العاصمة لاسيما خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال إعداد برنامج رمضاني خاص في قصر نايف يتخلله تقديم وجبات إفطار للصائمين ورعاية برنامج “مدفع الإفطار” الذي يبث يومياً على القناة الأولى لتلفزيون الكويت، بالإضافة إلى حملة كسرة الإفطار في مساجد العاصمة والتي تتضمن توزيع ثلاجات تتم تعبئتها يومياً بالمياه والتمر من قبل الوطني.
كما تأتي هذه الزيارة تقديراً للجهود التي بذلتها المحافظة في توفير التسهيلات التي يحتاجها البنك من أجل إطلاق هذه المبادرات خلال الشهر الفضيل لتكون واسعة النطاق وتوفر الخدمات الأساسية للصائمين، وتعبيراً عن التعاون العميق بين الجانبين والعمل الدؤوب الذي تقوم به المحافظة لتبقى رائدة في خدماتها ودورها الحيوي والتنموي المميز.
بدوره، أثنى المحافظ على الدور الذي يقوم به بنك الكويت الوطني في المسؤولية الاجتماعية، وأشاد بالجهود الدؤوبة للبنك الذي نجح في الحفاظ على دوره الريادي في خدمة المجتمع بموازاة عراقة تاريخه المصرفي والمالي محلياً واقليمياً. كما أكد على مواصلة الجهود والتعاون المشترك لما فيه مصلحة المجتمع وخدمة القضايا الاجتماعية والانسانية والخيرية أينما استدعت الحاجة.

You might also like