“الوطني” يطلق أحدث خدماته” SelfiePay ” للتسوق عبر الإنترنت أول مصرف يقدمها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0

العثمان: حريصون على تقديم تجربة مصرفية مبتكرة مع ضمان أعلى معايير الأمان

أعلن بنك الكويت الوطني بالتعاون مع “ماستركارد” عن إطلاق خدمة SelfiePay، والتي تمكن العملاء من المصادقة على معاملاتهم وإنجازها بكل سهولة وأمان عبر الإنترنت وذلك من خلال تسجيل بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم عبر استخدام تقنية التعرف على ملامح الوجه أو بصمة الإصبع. وبذلك يكون بنك الكويت الوطني أول بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يقوم بإطلاق هذه الخدمة.
ويأتي تقديم بنك الكويت الوطني لهذه الوسيلة الجديدة في إطار التزامه المتواصل إلى توفير أحدث التقنيات والحلول للعملاء بهدف تعزيز تجربتهم المصرفية بما يتوافق مع نمط حياتهم. علماً أن هذه الخدمة تتوافر لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية بالمجان.
وقال مديرعام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في الوطني محمد العثمان “ترتكز هذه الخدمة الجديدة التي نقدمها بالتعاون مع ماستركارد على التحقق من الهوية إلكترونياً من خلال التعرف على ملامح الوجه أو بصمة الإصبع، لتوفر للعملاء طريقة بسيطة وسهلة عند التسوق عبر الإنترنت، حيث يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء مع ضمان أعلى معايير الأمان. علماً أن عملاء بنك الكويت الوطني هم أول من ينفرد باختبار هذا الحل المبتكر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
وأشار إلى أن خدمة التحقق من الهوية تتوافر من خلال تطبيق “Mastercard ID Check for NBK” الذي يحمل بشكل مشترك علامة “ماستركارد” و”الوطني”، عبر متجري “غوغل بلاي” و”آبل ستور”. ولتفعيل الخدمة يتوجب على العميل أولاً زيارة “خدمة الوطني عبر الإنترنت”، وبعدها تحميل تطبيق Mastercard ID Check for NBK وتسجيل بيانات القياسات الحيوية الخاصة بهم، سواء كانت من خلال بصمة الإصبع أو الوجه حسب اختيارهم، بشكل آمن على الهاتف الذكي. وبمجرد التسجيل، سيصل إشعار إلى المستخدم يطلب منه التحقق من هويته باستخدام خياره المفضل من بيانات القياسات الحيوية لإكمال المعاملة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت. ويمكن التعرف على الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل في الخدمة من خلال زيارة موقع NBK.com/tutorials، لمشاهدة الفيديو التوضيحي حول كيفية تشغيل الخدمة. وأضاف العثمان نحرص دوماً على توفير تجربة مصرفية فريدة لعملاء البنك ترتكز على الجمع ما بين أعلى معايير الثقة والراحة مع استخدام أحدث الوسائل والتقنيات المصرفية المتقدمة على مستوى العالم. ونحن نتطلع إلى تقديم مزيد من الحلول الجديدة والمبتكرة للعملاء لستهيل معاملاتهم المصرفية”.
ومع إطلاق هذه الخدمة الجديدة يحافظ بنك الكويت الوطني على مركزه في إطلاق أحدث خدمات التكنولوجيا المصرفية، التي تلبي احتياجات العملاء وتسهل عليهم القيام بمعاملاتهم المصرفية اليومية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × ثلاثة =