“الوطني” يعلن أسماء الفائزين في حملة تحويل المكافأة الطلابية الدويسان: ملتزمون بأفضل الحلول المصرفية للشباب

0 6

أعلن بنك الكويت الوطني أسماء الفائزين في حملة تحويل المكافأة الطلابية، والتي قام من خلالها بدعوة الشباب من الطلبة الكويتيين لتحويل مكافأتهم الطلابية والحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية قيمتها 400 دينار. وتضمنت الحملة الدخول في سحب يومي خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و31 مايو لكافة عملاء حساب الشباب من الوطني. وقد تم تصميم وتطوير خدمات باقة الشباب من الوطني خصيصاً لفئة الشباب الكويتي، حرصاً من البنك على تزويدهم بكافة الخدمات المصرفية المميزة، وهي متاحة للذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و23 سنة.
أما الأسماء الفائزة في سحوبات حملة تحويل المكافأة الطلابية فهم: ألاء هاني محمد الخرس، عبدالله ابراهيم اسماعيل احمد بهبهانى، علي عدنان عبد علي اشكناني، أحمد محمد احمد العجيري، راكان خالد حمد الجندول الدوسري، أنفال داود احمد قبازرد، عثمان حمد عثمان الحضرم، نفود دبوس فيصل الدبوس، شهد سليمان داود الشطي، فجر محمد جابر عزيز، عواض أحمد عواض الديحاني، نورا بداح خالد العذاب، زينب جابر احمد السلمان، لآلئ جابر أحمد الصقعبي، نجلى مشعان رخيص البرازي، أنوار شبنان حمدان الرشيدي، غزلان صلاح محمد الخلفان، سلمان جابر علي مندني، إيمان حسين حسن عبدالله، عبدالله محمد عبدالله القديفي، زينه على حمد العجمي، شهد بسام حمد الجويعد، لولوه ناصر محمد الاربش.
وقالت مدير أول في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، أمال الدويسان “يسعدنا الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب اليومي لحملة تحويل المكافأة الطلابية، فالهدف من هذه الحملة مكافأة عملاء باقة الشباب الحاليين والجدد، وذلك من خلال هذا السحب اليومي على مبلغ 400 دينار”.
وأوضحت الدويسان أن باقة الشباب توفر العديد من المزايا والخدمات المميزة وهي مصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات الشباب المصرفية، حيث يتضمن حساب الشباب من الوطني الحصول على بطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع مجاناً والتي تشمل العديد من المزايا والمكافآت، بما في ذلك إمكانية التحويل النقدي من البطاقة إلى حساب العميل، واجراء عمليات السحب النقدي من أجهزة الوطني للسحب الآلي بدون خصم الرسوم. وأشارت إلى أن الحساب يوفر العديد من المزايا الأخرى مثل الحصول على خصم بنسبة 50% من موقع طلبات Talabat.com، إلى جانب الخصم الحصري بنسبة 50% على تذاكر السينما لدى سينيسكيب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.