“الوطني” يعيد إطلاق حملة تحويل المكافأة الطلابية تستمر حتى 31 ديسمبر 2018

0 11

أعلن بنك الكويت الوطني عن إعادة إطلاق حملة “تحويل المكافأة الطلابية” في إطار حرصه الدائم على مكافأة عملائه من فئة الشباب بعروض حصرية وحملات مميزة على مدار العام، ليتيح الفرصة من جديد أمام عملاء حساب الشباب الدخول في سحب لربح 400 دينار وذلك عند تحويل المكافأة الطلابية.
وتوفر هذه الحملة التي تستمر حتى 31 ديسمبر 2018، فرصة لعملاء حساب الشباب الجدد أو الحاليين التأهل للمشاركة في السحب اليومي (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) الذي سيتم في شهر ديسمبر، وذلك عند تحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني.
وفي سياق تعليقها على إعادة إطلاق الحملة، قالت مدير أول في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني آمال الدويسان “يسعدنا ان نعيد إطلاق حملة “تحويل المكافأة الطلابية”، حيث أردنا أن نقدم لعملاء حساب الشباب الذين يحولون مكافأتهم الطلابية فرصة جديدة لدخول السحب وربح 400 دينار كويتي، ونحن نحرص دوماً في بنك الكويت الوطني على استهداف عملاء الشباب على مدار العام بالعروض والحملات المميزة التي تتماشى مع اهتماماتهم”.
وأضافت يوفر حساب الشباب حلولاً وخدمات مصرفية مميزة لتلبية احتياجات وتطلعات الشباب، فنقدم لهم تجربة مصرفية تتماشى مع أعلى معايير التكنولوجيا، ويمكن لعملاء حساب الشباب الاستفادة من الخدمات الجديدة مثل خدمة الوطني للدفع السريع Quick Pay وخدمة الـ SelfiePay وغيرها من الخدمات التي تتميز بالسرعة والسهولة. كما اننا نخص عملاء حساب الشباب بشكل أسبوعي بحملات استثنائية، تشمل خصومات تصل إلى 50 بالمئة.
ويحصل عملاء حساب الشباب من الوطني على بطاقة فيزا الوطني مسبقة الدفع مجاناً وذلك عند تحويل المكافأة الطلابية. وتوفر بطاقة فيزا الوطني مسبقة الدفع الكثير من المزايا والمكافآت ومنها إمكانية التحويل النقدي من البطاقة إلى حساب العميل، استخدام البطاقة للسحب من أي من أجهزة الوطني للسحب الآلي بدون خصم الرسوم، والحصول على خصم بنسبة 50% من موقع Talabat في أيام محددة، إلى جانب الخصم الحصري بنسبة 50% على تذاكر السينما لدى سينيسكيب .

You might also like