“الوطني” يكرّم الطلبة المتفوقين من أبناء موظفيه العبلاني: البنك يضع التعليم في سلم أولوياته الاجتماعية

0

احتفى بنك الكويت الوطني بالطلبة المتفوقين من أبناء موظفيه في مختلف المراحل الدراسية، وذلك تقديراً لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي. وقام مدير عام الموارد البشرية في مجموعة بنك الكويت الوطني، عماد العبلاني بتسليم شهادات التقدير والهدايا للمتفوقين، وذلك بمشاركة وحضور مجموعة من قياديي البنك.
وأكد عماد العبلاني أن البنك الوطني مستمر في نهجه الداعم لمختلف الانشطة التعليمية والأكاديمية في الكويت، والتزامه بدعم قطاع التعليم كأحد أبرز أولوياته في المسؤولية الاجتماعية وإيماناً منه بأهمية دور التعليم في تنمية مستقبل الأجيال القادمة.
وأضاف العبلاني أن البنك يحرص على إقامة حفل التكريم السنوي للمتفوقين من أبناء موظفيه تقديراً لعطائهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتشجيعاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وأيضا تقديراً لذويهم الذين لا يدخرون جهداً في توفير كل احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.
وأشار العبلاني إلى أن سجل البنك الوطني حافل بالمبادرات على صعيد رعاية وتوفير سبل الدعم الممكنة لقطاع التعليم، متمنياً للمتفوقين والمتفوقات مستقبلاً أكاديمياً ومهنياً باهراً.
وتندرج هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يوليها البنك الوطني للمسيرة التعليمية في الكويت ولدعم الطلبة المتفوقين، ويذكر أن البنك قد قام أخيرا بدعم ورعاية الحفل الخاص لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الكويتية “لأقسام الأدبي والعلمي والديني” للعام الدراسي الحالي، وذلك تأكيداً على اهتمام البنك بتلك الفئة الواعدة من الشباب الكويتي وتقديم الدعم لهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − 1 =