“الوطني” يكرّم المشاركين في معرض مركز 21 للمنتجات الفنية والحرفية

0 5

شارك بنك الكويت الوطني في تكريم المشاركين من مركز 21 لذوي الاحتياجات الخاصة بمعرض المنتجات الفنية والحرفية لدعم وتطوير مهارات ذوي الإعاقات الذهنية وتأهيلهم، حيث تضمن التكريم مكافأة المشاركين بتوزيع نسبة من ريع أول عرض لمنتجاتهم وأعمالهم. وتأتي هذه المشاركة في إطار الشراكة الستراتيجية بين البنك ومشغل مركز21 وحرصه على دعم جميع مبادراته ونشاطاته. ومر المعرض بمحطات عدة حيث عرض أعماله في قاعة أحمد العدواني للفنون في ضاحية عبدالله السالم، ثم انتقل المعرض إلى مجمع الصالحية ومجمع الزهرة قبل انتقاله إلى المشغل المهني والفني لمنتجات ذوي الاحتياجات الخاصة في مقر المركز، وقد شهد المعرض اقبالا كبيراً من الرواد الذين ساهموا من خلال شرائهم لأعمال المشاركين بدعم المركز وتمكين هؤلاء الشباب.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك جوان العبدالجليل: “إن رعاية المشغل المهني والفني لمركز 21 تنسجم مع رسالة بنك الكويت الوطني الاجتماعية، لاسيّما أن هذا المركز يؤمن بالقدرات الانسانية وبأهمية الدعم المعنوي والفكري والمهني لهؤلاء الأفراد، فهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ومستقبلنا، كما يعد المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يقدم خدمات تأهيلية وتطويرية وترفيهية لذوي العجز الإدراكي، كما يدربهم على تعديل السلوك”.
وأشارت العبدالجليل إلى ما قدمه حرفيو المركز في هذا المشغل من أعمال تعكس حسهم المرهف ومهاراتهم المميزة، بدليل أن هذه الأعمال لاقت رواجاً، لافتاً من روّاد المشعل والمعارض التي شاركت فيها أعمالهم. ولفتت إلى أن تكريم الشباب ومكافأتهم جزء لا يتجزأ من ستراتيجية المركز القائمة على تمكين الشباب وتوظيفهم بما يناسب قدراتهم وبالتالي مكافأتهم لأن هذا حق لهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.