“الوطني” يلتقي بكوادرنا الطلابية في أميركا العثمان: تسهيلات ومزايا لفئة الشباب

0 41

أجرى بنك الكويت الوطني زيارة مؤخراً للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية في مدينة دالاس، في إطار الزيارات التي يقوم بها البنك لمختلف اتحادات الطلبة الكويتيين في الخارج بهدف تقديم أوجه الدعم، وإيمانا منه بالدور المهم الذي سيلعبه الشباب في مستقبل البلاد.
والتقى مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان بممثلي الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أميركا وقدم لهم التهنئة على نجاح تنظيم الانتخابات الأخيرة، مؤكداً أن البنك يولي اهتماما كبيراً لفئة الشباب التي تشكل جزءاً مهماً من المجتمع الكويتي.
وأشار إلى أن “الوطني” وفي إطار مسؤولياته الاجتماعية في دعم الطلبة الكويتيين في الخارج وخاصة الولايات المتحدة الأميركية يقدم مجموعة كبيرة من التسهيلات تشمل الطلبة والعملاء ومن بينها: خدمة أرقام الهاتف المجاني وبطاقات الوطني مسبقة الدفع بالدولار الأميركي والتي تمنح العملاء خدمة التسوق الاّمن عبر الانترنت وكذلك خدمة “Mobile banking” و” Online Banking”.
وأضاف أن “الوطني” هو البنك الكويتي الوحيد الذي لديه تواجد في أميركا من خلال فرع نيويورك، مشيراً إلى أن البنك يتفرد بأوسع شبكة فروع خارجية ومكاتب تمثيل وشركات تابعة متواجدة في أهم عواصم المال والأعمال حول العالم.
وأكد العثمان أن “الوطني” يقدم للطلبة الكويتيين في الولايات المتحدة مجموعة كبيرة من المزايا تشمل الاتصال المجاني للعملاء من أميركا بالإضافة إلى مزايا أخرى توفرها بطاقات الوطني مسبقة الدفع وكذلك خدمة لعائلات الطلاب عبر إعادة تعبئة البطاقات مسبقة الدفع بالدولار الأميركي.
وأوضح أن بنك الكويت الوطني ينفرد بتقديم أفضل برنامج ولاء على مستوى الكويت لعملاء بطاقات الوطني الائتمانية كما تشمل الخدمات التي يقدمها البنك أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات في مطار الكويت الدولي.

You might also like