“الوطني” يمدد الاسترجاع النقدي حتى نهاية يناير

0 17

أعلن بنك الكويت الوطني عن تمديد حملة الاسترجاع النقدي لغاية 10% من قيمة المشتريات وذلك عند استخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية حتى نهاية شهر يناير الجاري، وذلك نظراً للنجاح الباهر الذي حققته الحملة، حيث تخطى عدد المستفيدين منها 20 ألف عميل.
ويأتي تمديد الحملة بعد النجاح الاستثنائي وردود الفعل الإيجابية التي تلقاها البنك من العملاء الذين أعربوا عن سعادتهم بالمزايا التي شملها العرض. هذا وقدم بنك الكويت الوطني العديد من الخدمات المميزة لعملائه في العام 2018 ومنها إتاحة الفرصة لاسترداد لغاية 10 % من قيمة مشترياتهم، وذلك عند استخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المشمولة في العرض محلياً وخارجياً. وتتوافر هذه الحملة لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية التالية: Visa Platinum وVisa Signature و Visa Infinite، حيث يحصل العميل على استرجاع نقدي لغاية 10% عند استخدام البطاقات المذكورة لدى الجهات التالية: السوق الحرة، المطاعم، شركات الطيران والفنادق.
وتعقيباً على تمديد حملة الاسترجاع النقدي أعلنت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في الوطني هنادي خزعل: “نظراً للنجاح الكبير الذي حققته حملة الاسترجاع النقدي التي أطلقناها منذ عدة أشهر، قررنا تمديد الحملة حتى نهاية الشهر الجاري، حيث أردنا مكافأة العملاء ومنحهم فرصة الحصول على استرجاع لمشترياتهم عند استخدام بطاقة Visa الوطني في المحلات المختارة، وحتى الآن لدينا أكثر من 20 ألف عميل حصلوا على الاسترجاع النقدي والعدد يزداد بشكل يومي”.

You might also like