“الوطني” يمنح عملاءه فرصة استبدال النقاط مع بطاقة مايلز للسفر إلى وجهتهم المفضلة

0 2

في إطار سعي بنك الكويت الوطني المتواصل لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات الرائدة لعملائه، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث المكافآت والمزايا الحصرية، يقدم البنك بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية، والتي تمنح العملاء فرصة الحصول على نقاط مايلز الوطني عند استخدام البطاقة للتسوق لدى المحلات التجارية، وعند إجراء السحب النقدي المسبق والشراء عبر الإنترنت سواء داخل الكويت أو خارجها.
وتقدم بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية للعملاء أقصى مستويات المرونة، حيث يمكن لحاملي البطاقة استبدال نقاط المايلز وحجز تذاكر السفر إلى أي وجهة من اختيارهم على متن أي خط من خطوط الطيران ومن أي مكان في العالم وفي أي وقت. ويمكن استبدال نقاط مايلز الوطني لحجز تذاكر السفر مع أكثر من 800 شركة طيران و150,000 فندقاً، إضافة إلى خدمة تأجير السيارة حول العالم. كما يحصل حاملي بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية على 10 آلاف نقطة مجانية عند استخدام البطاقة للمرة الأولى.
وحول هذه البطاقة قالت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل “نحرص على توفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء وأكثرها تطوراً وأماناً، ومن هنا تأتي بطاقة World Mastercard الوطني الائتمانية لتقدم لهم وسيلة سهلة ومميزة للحصول على نقاط مايلز يمكن استخدامها للتخطيط لسفرهم القادم بالكامل، وذلك من خلال النقاط المكتسبة. حيث بإمكان العملاء استبدال النقاط لحجز تذاكر السفر، الفندق وحتى التنقلات”.
وأضافت خزعل “توفر بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية أعلى مستويات الراحة والرفاهية، حيث تتضمن أيضاً العديد من المكافآت والخدمات الأخرى، بما في ذلك برنامج مكافآت الوطني والدخول المجاني إلى أفخم القاعات في مختلف مطارات العالم، فهي بطاقة مميزة بكل المقاييس، بما توفره من مكافآت وخدمات لحامليها”.
والجدير بالذكر، يحصل حاملي بطاقات مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية على ثلاثة نقاط مايلز الوطني لكل 1 دينار يتم انفاقه داخل الكويت و5 نقاط مايلز الوطني لكل 1 دينار يتم إنفاقه أثناء السفر خارج الكويت. فضلاً عن الحصول على النقاط عند استخدام البطاقة لحجز تذاكر السفر، وحتى الضرائب المفروضة على التذاكر يمكن تسديدها بواسطة نقاط مايلز الوطني. علماً انه بالإمكان الحجز في أي وقت ومن دون قيود على تاريخ الحجز أو عدد المقاعد.
كما يتأهل حاملو البطاقة للانضمام إلى برنامج مكافآت الوطني، أكبر برامج الولاء على مستوى الشرق الأوسط، والذي يتضمن أكثر من 700 محل تجاري مشارك من أفضل العلامات التجارية في الأزياء والمطاعم ووسائل الترفيه.
وتوفر البطاقة العديد من المزايا الأخرى مثل التأمين على السفر وخدمة إيقاف السيارة مجاناً والمساعدة الشخصية “الكونسيرج” وعروض السفر، والخصومات، ومزايا أخرى عديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.