“الوطني” ينظم ندوة حول تطورات العقار السكني في لندن يستضيف خلالها خبراء عالميين في الضرائب والاستثمار العقاري

0 4

ينظم بنك الكويت الوطني ندوة خاصة لعملائه حول التغيرات الضريبية في المملكة المتحدة والتطورات التي يشهدها سوق العقار السكني في لندن بعنوان “العقار السكني في لندن والتغيرات الضريبية المهمة”، مستضيفاً خبراء دوليين في هذا المجال، وذلك يوم الأربعاء المقبل .ستتناول الندوة الأوضاع الاقتصادية والسياسية في بريطانيا في ضوء خطة الخروج من الاتحاد الأوروبي، وتأثير ذلك على نشاط الاستثمار العقاري. وسيتحدث في الندوة كل من الشريك في مكتب المحاماة “تشارلز راس” روبرت بلوور، ورئيس قسم البحوث العقارية في شركة “سافيلز” العالمية لوسيان كوك، وهما من أبرز الخبراء الدوليين في هذا المجال.
وقال مدير عام بنك الكويت الوطني في لندن فوزي الدجاني “توفر هذه الندوة لعملاء بنك الكويت الوطني فرصة للتعرف على آخر التغيرات في قوانين الضرائب المتعلقة بالممتلكات السكنية في المملكة المتحدة وكذلك تطورات سوق العقار السكني في لندن، كما ستناقش تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي على الاستثمارات العقارية في لندن”.
وأضاف الدجاني “يحرص البنك الوطني على تقديم مثل هذه الندوات كخطوة تهدف إلى تعريف عملائه بآخر التطورات في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، وذلك انطلاقاً من حرصه الدائم على توظيف إمكاناته وشبكة فروعه الواسعة إقليميا وعالميا لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها مرونة وابتكاراً لعملائه.
وتكتسب هذه الندوة أهمية في ظل ما يتمتع به القطاع العقاري في المملكة المتحدة، ولاسيما العقار السكني، من جاذبية بالإضافة إلى اعتباره ملاذاً آمناً واستثماراً جذاباً، كما تأتي ضمن سلسة الندوات العالمية التي يواصل “الوطني” إقامتها سنويا لعملائه، حيث يستضيف كل عام أهم الشخصيات الاقتصادية على مستوى العالم وذلك بهدف التواصل مع عملائه وإبقائهم على اطلاع على آخر المستجدات والتطورات المالية الاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية.
ونظم البنك الوطني خلال السنوات الماضية العديد من المؤتمرات والندوات التي تناولت آفاق الأسواق العالمية والتوجهات الاستثمارية لمختلف القطاعات الاقتصادية، كما يشارك سنوياً في العديد من الفعاليات والملتقيات الاقتصادية لبحث التحديات ومناقشة سبل التنمية والتطوير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.