“الوطني” يواصل مكافأة عملاء باقة الشباب بخصومات حصرية من “يوريكا”

0

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أفضل الخدمات، المكافآت والعروض الحصرية لعملاء باقة الشباب، وذلك لتلبية اهتماماتهم واحتياجاتهم، وفي هذا الإطار قدم البنك خصماً حصرياً بنسبة تزيد عن %50 على سوار تعقب النشاط Fitbit.
وتم تخصيص هذا العرض لعملاء باقة الشباب من حاملي بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع، حيث يتم الحصول مجاناً على هذه البطاقة عند تحويل المكافأة الطلابية. علماً أن العرض كان متوفراً عبر موقع يوريكا الإلكتروني وعند إتمام عملية الدفع من خلال استخدام بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع. وقد تم توصيل المنتجات في اليوم ذاته حصرياً لعملاء بنك الكويت الوطني.
وفي سياق تعليقها على هذا العرض المميز أعلنت مدير أول في إدارة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، آمال الدويسان قائلة:” تقدم باقة الشباب العديد من الخدمات المتطورة التي توفر للشباب تجربة مصرفية سهلة ومريحة. وقد حرصنا مرة أخرى على مكافأة عملاء باقة الشباب، لذا قدمنا لهم هذا العرض الحصري على سوار تعقب النشاط Fitbit، وقد لاقى العرض تفاعلاً إيجابياً من العملاء”.
وتابعت الدويسان :”نجاح هذا العرض يؤكد على سعي بنك الكويت الوطني إلى تقديم كل ما هو جديد وحصري لعملاء باقة الشباب، حيث نحرص على توفير العروض التي تتماشى مع اهتماماتهم ونحن نشكرهم على تواصلهم وتفاعلهم معنا، كما نتطلع إلى تزويدهم بمزيد من العروض الجديدة والحصرية على مدار العام”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + 8 =