“الوطني” يوفر خدمة “الدفع السريع” الأكثر أماناً لتسلم الأموال من خلال تطبيق البنك عبر الموبايل

0 2

في إطار سعيه المتواصل لتسهيل العمليات المصرفية للعملاء وجعلها أكثر راحة وأماناً، عمد بنك الكويت الوطني إلى توفير خدمة “الوطني للدفع السريع” والتي تعتبر الوسيلة الأسهل والأسرع لاستلام الأموال، وذلك من خلال تطبيق الوطني عبر الموبايل.
وتأتي تلك الخدمة الجديدة كجزء من جهود بنك الكويت الوطني المتواصلة لتقديم أفضل تجربة مصرفية متكاملة لعملائه. وتعد خدمة “الوطني للدفع السريع” وسيلة سهلة وفورية لاستلام الأموال أو سداد الفواتير أو حتى لتسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت كان وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.
تتوافر الخدمة الجديدة بالدينار الكويتي ومن خلال حسابات الوطني أو من حسابات البنوك المحلية. وتتميز الخدمة بسهولتها حيث لا تتطلب إدخال تفاصيل مطولة عن المستفيد بالتحويل، بل تقتصر الخطوات فقط على إضافة العميل للبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف النقال للشخص الذي يرغب تحويل الأموال إليه، ليتمكن هذا الأخير من استلام الأموال بسهولة ويسر وأمان.
قالت مدير أول القنوات المصرفية الإلكترونية، مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هاله الشعيبي”تعد خدمة الوطني للدفع السريع من أحدث الخدمات التي يطلقها بنك الكويت الوطني والتي لاقت استحساناً وقبولاً مميزاً من قبل العملاء، حيث تمكنهم من استلام الأموال بسهولة ويسر أينما كانوا وفي أي وقت”.
وأضافت الشعيبي : “نهدف دائماً في بنك الكويت الوطني إلى إطلاق الحلول المبتكرة لتسهيل المعاملات المصرفية اليومية وذلك من خلال التركيز على تحسين وتطوير خدماتنا عبر الإنترنت وعبر الموبايل بهدف تزويد عملائنا بوسائل بديلة ومختلفة للقيام بمعاملاتهم المصرفية أينما كانوا وفي أي وقت كان، بما يوفر لهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.