“الوطني” يوفر خدمة العيادي عبر أجهزة السحب الآلي المتنقلة

0 3

في إطار حرصه على مشاركة عملائه في جميع الأعياد والمناسبات، وفّر بنك الكويت الوطني أجهزة سحب آلي متنقلة لتوفير أوراق النقد الجديدة “العيادي” بمناسبة عيد الفطر المبارك لتعزيز دائرة انتشاره محلياً والتزامه بالبقاء الخيار الأول لعملائه ولأن يكون الأقرب إليهم في كل أماكن تواجدهم.
وبدأت أجهزة السحب المتنقلة في توفير العيادي من فئة الدينار و5 دنانير و10 دنانير، من يوم الخميس الماضي وتستمر حتى ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في العديد من المحافظات والمناطق على فترتين من الواحدة ظهراً إلى الخامسة عصراً ومن الثامنة مساءً إلى الثانية عشرة صباحاً خلال شهر رمضان.
كما يوفر البنك سحوبات العيادي من خلال جهاز الصراف التفاعلي في مجمع الأفنيوز طوال أيام الأسبوع على فترتين من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى السادسة مساءً ومن السابعة والنصف مساءً وحتى الثانية والنصف صباحاً.
وبهذه المناسبة قال مسؤول إدارة أجهزة السحب الآلي في بنك الكويت الوطني ميثم السالم “يسعى الوطني لمشاركة عملاءه فرحة عيد الفطر المبارك من خلال توفير خدمة سحوبات العيادي عبر أجهزة السحب الآلي المتنقلة التي تنتشر في العديد من المحافظات والمناطق، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تظهر اهتمام البنك بعملائه في جميع المناسبات، وحرصه على راحتهم، وتجاوبه مع اهتماماتهم المختلفة.
وأضاف السالم أن خدمة العيادي من الوطني لاقت إقبالاً شديداً من العملاء منذ تدشينها يوم الخميس الماضي، حيث بلغ إجمالي عمليات سحب العيادي عبر أجهزة السحب الآلي المتنقلة 2188 عملية بقيمة بلغت 133.6 ألف دينار ، وذلك خلال ثلاث أيام فقط. وأكد على جاهزية شبكة أجهزة السحب الآلي لدى البنك لاستقبال عطلة العيد، وذلك من خلال قيام موظفين مختصين بتغذية ماكينات الصرف خلال أيام العطل، استعدادا لارتفاع عمليات السحب من الأجهزة لزيادة عمليات السحب من قبل العملاء خلال فترات الأعياد والمناسبات. وأشار إلى أن أجهزة السحب الآلي في بنك الكويت الوطني مستعدة بشكل مستمر لتلبية متطلبات العملاء سواء في الأيام العادية أو خلال العطل والمناسبات، ويأتي ذلك نتيجة للنظام الذي تعمل به شبكة أجهزة البنك وفق أحدث وأفضل التقنيات المصرفية وبأعلى درجات الأمان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.