“الوطني” يُشارك مركز الإسعاف الجوي في “الطوارئ الطبية” وجبة الإفطار التركي: ندعم القطاعات ضمن"افعل الخير في شهر الخير"

0 7

نظّم بنك الكويت الوطني زيارة خاصة إلى مركز الإسعاف الجوي التابع لإدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة العامة لمشاركة طاقم العمل فيها وجبة إفطار رمضانية وقضاء بعض الوقت برفقتهم، وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج البنك الخاص بشهر رمضان المبارك “افعل الخير في شهر الخير”.
وقال رئيس فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي: “إن أسرة الوطني حريصة على مشاركة جميع القطاعات العاملة في الكويت موائد الإفطار في شهر رمضان الفضيل في مبادرة تهدف إلى تعزيز روح المشاركة والتقدير لجهود العاملين. ويعتز الوطني بهذه المؤسسات الوطنية وبما تقوم بها من دور إنساني نبيل يهدف إلى تكريس الخدمة والواجب الإنساني”.
وأضاف أن عمل فريق إدارة الطوارئ الطبية في شهر رمضان لا يختلف عن الأشهر الأخرى، فهم يعملون من دون انقطاع حتى أثناء موعد الإفطار حيث يواصلون استقبال اتصالات المستغيثين والمتضررين ويؤدون أعمالهم على أكمل وجه، معرباً عن فخر بنك الكويت الوطني بجهود هؤلاء الشباب العاملين في هذه الادارة كما يعتز بجهود وتضحيات مختلف الجهات الاجتماعية والإنسانية التي تتفانى بالتزامها وخدمتها الاجتماعية.
وتعليقاً على الزيارة، قال رئيس مركز خدمات الاسعاف الجوي ناصر السرحان: “تُعد زيارة بنك الكويت الوطني السنوية للمركز بمثابة تأكيداً على دوره الاجتماعي الرائد في دعم الجهات والمؤسسات الاجتماعية، وحرصاً منه على العمل بمفهوم التعاون والتنسيق مع هذه الجهات لتحقيق الهدف الأسمى في المجتمع وهو تشجيع العمل الانساني والاجتماعي الهادف”. وتأتي زيارة الوطني لمركز الاسعاف الجوي في إدارة الطوارئ الطبية في إطار حملة موائد الافطار التي هي جزء لا يتجزأ من برنامج البنك الرمضاني السنوي “افعل الخير في شهر الخير”، وتتضمن هذه الحملة تنظيم الزيارات الميدانية لمشاركة موائد الافطار مع الجهات والمؤسسات العامة والخاصة تعبيراً عن تقدير دورها الاجتماعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.