“اليد” يؤجل مباريات الكويت والسالمية

0 66

كتب – خالد العنزي:

أجلت لجنة المسابقات في اتحاد اليد، مباريات فريقي الكويت والسالمية في الاسبوعين الـ11 و12 بسبب مشاركة العميد والسماوي في بطولة الأمير فيصل بن فهد التي34 للأندية أبطال الدوري والتي ستحتضنها مدينة صفاقس التونسية في الفترة من 19 الى 29 ديسمبر الجاري، وستقام الجولة الـ11 الاسبوع المقبل والجولة الـ12 الاسبوع الذي يليه ثم تتوقف منافسات الدوري حتى منتصف يناير المقبل بسبب فترة الانتقالات الشتوية في اليد واجازة منتصف العام.
وكان وفد يد العميد قد غادر فجر اليوم متوجها الى العاصمة التونسية لاقامة معسكر خارجي هناك، ثم التوجه قبل انطلاقة البطولة بيومين الى مدينة صفاقس.
من ناحية اخرى، حقق الفريق الاول ليد العربي، اول من امس، فوزا مهما على الفحيحيل بنتيجة 31-25 “الشوط الاول 14-14” في ختام الاسبوع العاشر، ليرفع بهذا الانتصار رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث خلف كاظمة المتصدر والعميد الثاني، ومقتربا من التأهل الى الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفحيحيل عند النقاط الست متراجعا الى المركز الثاني عشر، ادار اللقاء الذي اقيم على صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية الحكمان بدر المطوع وطلال الهران.
بدوره، ابدى المصري عمرو الجيوشي مدرب العربي، عدم رضاه عن اداء فريقه امام الفحيحيل خاصة في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل مشيرا الى تراجع مستوى بعض اللاعبين، الى جانب اصابة سبع لاعبين من اللاعبين المهمين بالتشكيلة.

You might also like