“اليد” يستهل موسمه الجديد بدوري الصغار غداً

0

كتب – خالد العنزي:

ينطلق موسم كرة اليد غداً، بإقامة دوري الصغار تحت 13 سنة حيث يلتقي القرين مع الجهراء والشباب مع كاظمة واليرموك مع النصر والتضامن مع برقان وخيطان مع الصليبخات والفحيحيل مع العربي، فيما يلعب الساحل والسالمية الاثنين المقبل، وجاء استعداد الفرق للموسم الجديد 2018-2019 عبر التدريبات اليومية المحلية واقامة بعض المباريات التجريبية.
ويقام بعد غداً دوري الناشئين تحت 17 سنة على ان ينطل دوري العمومي للدرجة الاولى يوم الاثنين 17 الجاري، ودوري الاشبال تحت 15 سنة يوم الخميس الذي يليه، أما دوري الشباب تحت 19 سنة سينطلق الجمعة المقبلة.
من ناحية أخرى، تعود اليوم بعثة الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت من صربيا، بعد ان اختتم الفريق معسكره الخارجي هناك، والذي استعد من خلالها للاستحقاقات المقبلة والتي تبدأ بدوري الدمج، مع احتمالية مشاركته في البطولة العربية للاندية الابطال والتي ستقام منتصف اكتوبر المقبل في الاسكندرية متى ما تم الايقاف الكامل عن الرياذة الكويتية من قبل اللجنة الاولمبية الدولية.
وكانت فرق الكويت وبرقان والسالمية هي الوحيدة التي غادرت لعمل معسكرات خارجية استعدادا للدوري فيما استعدت بقية الفرق عبر الاعداد المحلي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 4 =