“اليد” يُمدِّد فترة تسجيل اللاعبين الجدد لـ 9 سبتمبر

0

كتب – خالد العنزي:

قرر مجلس ادارة اتحاد اليد، تمديد فترة تسجيل اللاعبين الجدد والتي تنتهي اليوم الى التاسع من سبتمبر المقبل، وجاء القرار بعد تأخر العديد من الاندية في تسجيل لاعبيها بسبب اجازة عيد الاضحى المبارك التي امتدت الى 10 أيام كذلك سفر العديد من اعضاء مجالس الادارات الامر الذي اخر اعتماد انتقال اللاعبين واعارتهم لعدم وجود النصاب الكامل.
من ناحية اخرى، تعاقد نادي الشباب مع لاعب نادي القادسية السابق عبدالرحمن الجيماز “انتقال حر” لمدة موسم، ويأتي ذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 17 سبتمبر المقبل.
وكان جهاز اليد بنادي الشباب قد ضم كل من عبدالله جمعة ومحمد اليحيوح وصالح العطوان وناصر عنبر (انتقال حر) والحارس مبارك يوسف اعارة من القرين، كما عين المدرب الوطني يوسف اشكناني لتدريب الفريق الاول بدلا من التونسي شهاب الدريدي الذي لم تجدد له الادارة. من ناحيته، قال فهد العنزي مدير قطاع الناشئين في النادي، انه تمت اعارة لاعبي فريق الشباب تحت 19 سنة مسلم الحجيلان ومبارك العجمي لنادي الفحيحيل لمدة موسم.
وقال: “لدينا خطة طموحه لتطوير مستوى فرق المراحل السنية وبدعم من مجلس ادارة النادي، حتى تكون قادرة على المنافسة في بطولتي الدوري والكأس للمواسم المقبلة”.
وعن الاجهزة الفنية لفرق يد الشباب، اوضح العنزي ان المدرب مكي مدرب للناشئين تحت 17 سنة وعمار الرامزي مدربا للاشبال تحت 15 سنة وعبدالرحيم مدربا للصغار تحت 13 سنة، والوطني علي البلوشي مساعد المدير الفني لفرق المراحل السنية ومساعد لمدرب الفريق الاول.
يذكر ان الموسم الجديد 2018-2019 سيقام بنظام دوري الدمج يتأهل بعده الخمسة الاوائل للدوري الممتاز وتلعب بقية الفرق دوري الدرجة الاولى، وفي الموسم الذي يليه سيقام الدوري من درجتينن الاولى تضم الخمسة الاوائل الذين سيلعبون ممتاز الموسم الحالي اضافة الى الفرق الثلاثة الاولى التي ستتصدر دوري الدرجة الاولى الموسم الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد + 9 =