اليرموك بطلا لـ «يد» الأولى

كتب – خالد العنزي:
تمكن يد اليرموك من تحقيق لقب دوري الدرجة الاولى، بعد فوزه اول من امس على القرين في المباراة النهائية التي اقيمت على مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية بنتيجة 23-20 «الشوط الاول 12-11» وادار اللقاء الحكمان جاسم سويلم واحمد الاحمد.
وقام رئيس اتحاد اليد ناصر صالح بومرزوق وامين السر نصيب الرندي وعضو مجلس الادارة خالد عبدالقدوس بتتويج اليرموك بلقب الدرجة الاولى والقرين ثانيا فيما جاء بالمركز الثالث فريق الشباب الذي تغلب على الجهراء 21-20 .
وقدم اليرامكة افضل مباراة لهذا الموسم بقيادة المدرب المصري سامي رشدي الذي استطاع ان يسيّر مجريات اللقاء لصالح فريقه، حيث طبق اللاعبون التكتيك الذي رسمه المدرب بكل دقه فكان لهم الفوز وتحقيق اللقب.
مثل اليرموك اللاعبين: حمد حيدر ومشاري النوبي ومحمد عامر وفيصل خليف وجاسم اشكناني وحسين السلمان ويوسف الكندري ومحمد الصانع وعبدالعزيز احمد وحسين هاني وحسين تقي وفيصل عادل وحمد نصير وحسن عبدالوهاب وفواز الشمري ومبارك البلوشي، ويدرب الفريق المصري سامي رشدي.
بدوره، هنأ محمد العوضي مساعد مدير يد اليرموك للاعبين ولادارة النادي هذا الانجاز، مؤكدا ان اليرموك قدم افضل ما لديهم وتكللت جهود الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق لقب الدرجة الاولى.
من ناحيه اخرى، يقام اليوم بصالة مركز الشهيد فهد الاحمد، نهائي كأس اليد للاشبال تحت 15 سنه، حيث يلتقي في المباراة النهائية الكويت والعربي في السادسة والنصف مساء، فيما يلتقي على المركزين الثالث والرابع كاظمة وخيطان.
وكان الكويت قد تغلب على خيطان في الدور نصف النهائي 42-17 فيما عبر العربي خصمه كاظمة بصعوبة 20-19.