اليعيش تتأهل إلى الألعاب العالمية للفروسية

0 6

نجحت هبة اليعيش فارسة رياضة القدرة والتحمل بنادي الكويت للفروسية في تحقيق إنجاز كبير يُحسب للقائمين على إدارة النادي برئاسة جاسم محمد الخرافي في التأهل الى بطولة الألعاب العالمية للفروسية والتي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر المقبل.
وجاء تأهل الفارسة هبة اليعيش لإجتيازها للبطولة الدولية التي أقمت في فرنسا على مسافة 120 كلم، وتكون بذلك أول كويتية تتأهل الى بطولة الألعاب العالمية.
وأكد رئيس مجلس ادارة نادي الكويت للفروسية جاسم الخرافي على ثقته الكبيرة في تأهل الفارسة هبة اليعيش لهذه البطولة العالمية لما أبدته من إصرار ومثابرة للمشاركة في البطولات الدولية التأهلية السابقة خلال الموسم الحالي، معرباً عن فخره وإعتزازه بالفارسة المتألقة هبة اليعيش، وتمنى لها مواصلة تحقيق الإنجازات والتألق في كافة المحافل الخارجية. بدوره أعرب كابتن فريق القدرة والتحمل بالنادي الفارس أحمد أبل عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف الى إنجازات الفروسية الكويتية في القدرة والتحمل وكذلك في فروسية قفز على الحواجز، متمنيا التوفيق للفارسة هبة اليعيش التوفيق في هذه البطولة العالمية التي يشارط بها نخبة فرسان وفارسات العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.