اليوسف: “سوبر 2019” خارج البلاد بالنسخة المقبلة الأولمبي يواجه أندية الدرجة الأولى أسبوعياً

0

كتب- محمد إبراهيم:

كشف الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد الكرة عن ان النسخة المقبلة من كأس السوبر ستقام بالخارج بإحدى الدول التي سيتم الاستقرار على استضافتها للمباراة التي تجمع بطل الدوري والكأس بالموسم الجاري، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الاتحاد أمس بمشاركة سلمان البدران الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا» وبحضور د.محمد خليل الامين العام للاتحاد ومعن الرشيد عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للاتحاد في مقر الشركة.
وقدم اليوسف الشكر لشركة «فيفا» على دعمها اللمحدود للاعبين والدوري باسم اتحاد الكرة ونيابة عن الاندية الرياضية والشباب الرياضي، مؤكدا انهم يتطلعون إلى استمرار التعاون والشراكة مع «فيفا» من أجل العمل على تطور الرياضة الكويتية سواء على صعيد الاندية أو المنتخبات الوطنية.
وبين ان إقامة السوبر في نسختها القادمة خارج البلاد سيتم برعاية ودعم من شركة «فيفا» للمرة الأولى وذلك بعد تجربة الأمر ونجاحه في العديد من البلدان الاخرى، مضيفا ان مباراة الكويت والعراق المحدد لها 10 سبتمبر المقبل ستشهد تكريم ابطال الكويت الحاصلين على ميداليات خلال مشاركتهم الاخيرة في الاسياد.
من جانبه تقدم سلمان البدران بالشكر للقائمين على اتحاد الكرة، معلنا تجديد واستمرار الشراكة بين شركة «فيفا» واتحاد الكرة، مردفا انهم ملتزمون بدعم الرياضة والشباب الكويتي ضمن الاستراتيجية الثابتة للشركة، مجددا الشكر لاتحاد الكرة على اتاحته الفرصة لـ»فيفا» من جديد لدعم كرة القدم الكويتية، معربا عن امنياته بنجاح المسابقات الكروية المحلية.
وأشار إلى ان شركة «فيفا» سترعى اربع بطولات تضم دوري «فيفا» وكأسي الأمير وولي العهد إلى جانب كأس السوبر، مبينا أن هناك برامج عديدة وفعاليات متنوعة ستقام على هامش البطولات على أن يتم الكشف عنها لاحقا.

الفنية تناقش الاندية
عقدت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم اجتماعا ترأسه مدير التدريب والتطوير الدكتور احمد عبدالحميد، بحضور المدير الفني لمنتخبي الكويت الأول والاولمبي الكرواتي روميو جوزاك ومساعديه ومدير المنتخب ومدير المنتخب الاول فهد عوض ومدير المنتخب الاولمبي حسين فاضل مع مدربي الفرق المشاركة فى دوري الدرجة الاولي للموسم الرياضي الجاري. وشهد الاجتماع مناقشة دوري الدرجة الاولي بالاضافة الى استراتيجية العمل بين اللجنة الفنية والمنتخبات الوطنية والاندية الرياضية، حيث تم التوصل لاتفاق مع مدربي اندية الأولى على التنسيق لاقامة مباراة بين المنتخب الأولمبي والفريق الذي جنبته القرعة المشاركة بجولة الدوري على ان يتم تحديد توقيت المباراة بالتنسيق مع الاندية وبما لا يتعارض مع استفادة الاندية من لاعبي الاولمبي المشاركين بالفرق الاولى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد + اثنا عشر =