اليوسف ووفد “البلدي” بحثا ضوابط تخصيص الأراضي الزراعية وعقبات المشاريع التنموية

0 3

أكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف الحرص على تذليل العقبات التي تواجه بعض المشاريع التنموية والتنسيق مع كل الجهات الحكومية المعنية لوضع الحلول الفورية والتعامل معها بحرفية ودفع عجلة الانجاز والتنمية للأمام.
جاء ذلك في تصريح صحافي للشيخ محمد اليوسف امس على هامش استقباله بمقر الهيئة وفد المجلس البلدي حيث تم بحث سبل التعاون بين الجانبين ووضع إطار للعمل الثنائي المشترك بما يخدم الوطن والمواطن.
وشدد اليوسف على دعمه الكامل للمجلس البلدي في كل تحركاته التي تخـدم الوطـن، معـربا عـن التقـديــر للدور الذي يقوم به المجلس من تنفيذ المشاريع المهمة وتهيئة البيئة الملائمة وخلق المناخ المناسب للمساهمة في انجاح مشاريع الهيئة.
وأكد الطرفان خلال اللقاء على الدور المهم للأشجار المعمرة وشجرة السدرة على وجه الخصوص لما تؤديه من دور حيوي مهم في حماية البيئة الكويتية، واشارا إلى أهمية الدعم والتعاون والتنسيق المشترك والعمل الثنائي لإنجاح خطط التعاون المشتركة وإنجاز أهداف التنمية ودفعها للأمام من خلال وضع منظومة عمل مدروسة وحرفية.
وتناول الاجتماع بعض الملفات المهمة منها ملف القسائم الحيوانية (الجواخير) وكذلك ملف المتنزهات العامة إضافة إلى ملف بيع الأعلاف وتداولها ووضع الضوابط لتنظيم عملية تخصيص الأراضي الزراعية، كما تطرق الطرفان إلى موضوع الأمن الغذائي وبحثا وضع الخطط اللازمة للمساهمة في تحقيقه وضمان الوصول الى النتائج المرجوة.
وتـرأس وفـــد المجلـس البلــدي رئيــس المجلــس أسامــة العتيبي يرافـقـــه أعضــاء المجلـس عبـداللـه المحري ومـهـا البغلي وفهـيـد المويزري وأحمـد هديان وحمود العنزي ومشعل الحمضان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.