اليوم آخر مهلة للتسجيل في برنامج الوطني للتدريب الصيفي

0

يواصل بنك الكويت الوطني اليوم (الخميس 07 يونيو 2018) استقبال طلبات الراغبين بالتسجيل في البرنامج السنوي للتدريب الصيفي للعام 2018 والمخصص لطلبة المدارس والكليات، وهو الموعد الأخير للتسجيل قبل انطلاق البرنامج يوم الأحد 1 يوليو 2018. وما زال بإمكان الراغبين بالتسجيل من الطالبات والطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و21 عامًا، زيارة الموقع الالكتروني للبنك الوطني لليوم الأخير للاطلاع على التفاصيل والتسجيل في البرنامج.
ويقسم البرنامج إلى أربع دورات وتستمر الدورة الواحدة لمدة أسبوعين. وتتوزع هذه الدورات على حلقات تدريب نظرية وميدانية بواقع 5 ساعات يومياً. وتبدأ الدورة الأولى في 1 يوليو، ويليها الدورة الثانية في15 يوليو، بينما تتوزع الثالثة والرابعة على التواريخ التالية 29 يوليو و12 أغسطس على التوالي، وذلك بحسب البرنامج المقرر لهذا العام.
ويتضمن البرنامج جملة من مواد التدريب والدراسة تشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة وتأهيل وتمكين الطلبة وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من المواد التدريبية والاكاديمية المتطورة والحديثة التي يوفرها البرنامج. ويتخلل هذه الدورات جولات ميدانية للمشاركين لإتاحة المجال أمامهم للاطلاع عن كثب على عمل إدارات وفروع البنك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 + 10 =