اليونايتد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بيدرو

بدأ الاسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة, صاحب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم), بحزم امتعته تمهيدا لرحيله إلى مانشستر يونايتد الانجليزي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واخبر بيدرو المدير الفني لفريق برشلونة لويس انريكي أنه حسم قراره مفضلا الانتقال إلى ملعب (اولد ترافورد) للعب مع مانشستر يونايتد, حسبما اشارت صحيفة (سبورت) الاسبانية.
وعرض الشياطين الحمر على ادارة النادي الكتالوني مبلغ 25 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين مكافآت للحصول على خدمات بيدرو, بيد ان برشلونة يأمل بالحصول على مبلغ يفوق حاجز الـ 30 مليون لاتمام الصفقة.
وحسب ادعاءات الصحيفة الاسبانية, فإن ادارة برشلونة طلبت من مسؤولي مانشستر يونايتد الانتظار قليلا حتى عودة الفريقان من الجولة التحضيرية للموسم الجديد في اميركا, كما ادعت ايضا بأن الحمر اتفقوا على كافة البنود الشخصية مع بيدرو تمهيدا لتقديمه في مسرح الاحلام خلال النصف الاول من شهر اغسطس المقبل.
وتأتي رغبة بيدرو صاحب الـ (28 عاما) بالرحيل عن صفوف برشلونة, بسبب اعتماد لويس انريكي على القوة الهجومية الضاربة (ام اس ان) نسبة إلى ميسي وسواريز ونيمار.