انتحار فرنسي قفز من على سطح المسجد الحرام محمد بن سلمان يزور روسيا الأسبوع المقبل

0

الرياض- وكالات: نقلت وكالة «انترفاكس» الروسية للانباء، عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، قوله إن ولي عهد السعودي الامير محمد بن سلمان سيزور روسيا الاسبوع القادم. على صعيد آخر، استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في جدة، ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أن ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد، نقل خلال اللقاء تحيات ملك البحرين الملك حمد بن عيسى إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فيما حمله الأمير محمد بن سلمان تحياته للملك حمد بن عيسى.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث المستجدات الإقليمية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
من جانبها، أعلنت الشرطة السعودية، أن رجلا لم تعلن عن جنسيته أقدم على الانتحار، بعد ان قفز من على سطح المسجد الحرام الى صحن الطواف في مكة المكرمة.
وأوردت وكالة الانباء السعودية «واس» عن المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة «إقدام أحد الوافدين بالقفز من على سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي، ما نتج عنه وفاته فور سقوطه».
وأكد البيان انه يتم التعرف على هويته و»التحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح»، بينما أوردت وكالة فرنسية ان الرجل فرنسي الجنسية.
وهذه ليست المرة الاولى التي يحاول فيها شخص الانتحار في مكة المكرمة، حيث حاول سعودي العام الماضي اشعال النار في نفسه امام الكعبة في مكة المكرمة، قبل ان يوقفه رجال الامن السعوديون. وكانت قوات الامن السعودية أحبطت في يونيو من العام 2017 عملية إرهابية، ادت الى اصابة 11 شخصا بينهم خمسة من رجال الشرطة، بجروح في انهيار منزل من ثلاث طبقات في منطقة الحرم، كان يتحصن فيه ارهابي قبل ان يفجر نفسه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + 15 =