انتصار: أدعم مها أحمد ولم أهاجم”ماسبيرو”

0 6

نفت الفنانة انتصار ما تردد عن مهاجمتها العاملين في “ماسبيرو”، على خلفية اعتراضهم على برنامج الفنانة مها أحمد “الست هانم”، الذي يعرض على القناة الأولى، وأكدت انتصار على أنها لا تعلم شيئاً عما يتردد، وأعربت عن استيائها الشديد من الشائعات التي يطلقها البعض بدون وجه حق.
وتساءلت: “ما علاقتي بمبنى “ماسبيرو” أو برنامج مها أحمد؟ لماذا أعترض على العاملين في ماسبيرو؟ كل ما في الأمر أنني أجريت حوارا صحافيا مع إحدى الجرائد المعروفة، ووجه إليّ سؤالا كالتالي: “ما هي وجهة نظرك في تقديم فنان لبرنامج؟ وهل يستفيد المذيع من شعبيته كممثل في تقديم البرامج؟ وكانت إجابتي بأن الفنان عندما يقدم برنامجا سيكون أفضل، خاصة أنه مشهور ومعروف، وذلك عامل مهم في نجاح البرنامج، ثم وجه لي سؤالا آخر: “وما رأيك في اعتراض العاملين في ماسبيرو على تقديم مها أحمد لبرنامج “الست هانم”؟، فكانت إجابتي: “ولماذا الاعتراض، مها أحمد ممثلة مشهورة، وستكون سبباً في نجاح البرنامج، وهل مبنى ماسبيرو “احتكار”؟ وهذا ما قلته نصا ورداً على هذه الأسئلة”.
وأضافت انتصار: لماذ كل هذا الصخب تجاه ما قلته، أنا لم أوجه الإهانة لأحد أو لأي شخص، فهل أصبحت انتصار هي “مشكلة الأمة حاليا”.
يذكر أن انتصار تستعد للموسم الجديد من برنامجها “نفسنة” والذي يعرض على شاشة “القاهرة والناس”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.