انتصار السالم كرَّمت المتطوعين في جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية

0 115

برعاية الشيخة انتصار سالم العلي وبحضورالشيخة عايدة سالم العلي رئيسة مجلس أمناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية، أقامت الجائزة حفلاً خاصاً لتكريم متطوعيها لهذا العام الثامن عشر من مسيرتها ، في قصر بيان العامر، وذلك بعد انتهاء حفل تكريم الفائزين فيه. وأشادت الشيخة عايدة بجهود جميع المتطوعين الذين شاركوا في نشاطات الجائزة وفعالياتها في الدورة الثامنة عشرة خلال كلمتها التي ألقتها في حفل تكريم الفائزين. من جانبها قالت الشيخة انتصار في تصريح لها بهذه المناسبة إن جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية أضحت مرجعاً معلوماتياً عالمياً يتميز بالإبداع والابتكار ، بما تملك من خبرات وكفاءات ، وبما تقدم من فعاليات معلوماتية ، وإنجازات رقمية عالمية.
وشكرت الشيخة انتصار رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء اللجنة المنظمة العليا والمتطوعين لدورهم الكبير في العمل على أن تأخذ الكويت مكانتها على خريطة الإبداع الرقمي العالمي، معربة عن أملها في أن تشهد الدورات المقبلة مزيدا من التميز والتألق.
وفي فقرة التكريم نال أعضاء مجلس تحكيم جائزة المعلوماتية دروعاً خاصة تقديرا لجهودهم وتثمينا لما بذلوا من وقت في عملية تحكيم المشاريع المرشحة للفوز، كما نالت إحدى المتطوعات درعا فضية، ونال الآخرون من أعضاء اللجنة المنظمة العليا، وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى العالمي للمعلوماتية 2018، وملتقى الذكاء الاصطناعي، ومنسقي اللجان، وأعضاء لجنة التأهيل شهادات تقدير.

You might also like