انضمام لاعبي الكويت والعربي إلى تحضيرات “الأزرق”

0

أعلن مدير منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، فهد عوض، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي، أضاف 10 لاعبين، للقائمة التي ستواجه منتخبي فلسطين ومصر، غدا و25 مايو الجاري ودياً.
وقال عوض، إن الجهاز الفني وقع اختياره على اللاعبين حميد القلاف، حسين حاكم، فهد حمود، فهد الهاجري، طلال الفاضل، فهد العنزي، يعقوب الطراروة (الكويت)، سليمان عبد الغفور، أحمد رحيل، محمد فريح (العربي)، لتضم القائمة النهائية، 23 لاعباً.
وبانضمام لاعبي الكويت والعربي الى التدريبات بداية من امس، فقد دخل المنتخب معسكراً مغلقاً، بتواجد 22 لاعباً، لعدم وصول فهد الأنصاري، الذي سيشارك غداً، مع اتحاد جدة، في نهائي كأس الملك، ضد الفيصلي.
ويدير طاقم تحكيم عماني، مباراة الأزرق وفلسطين، ويتكون الطاقم، من محمود سالم المجرفي، حكماً للساحة، ويعاونه المساعدان حمد بن سلطان المياحي ورشاد بن راشد الحكماني.
وجاء قرار الاستعانة بحكام من خارج الكويت، لإدارة المباراة، بعد موافقة الاتحاد الدولي، على إدراج اللقاء، ضمن أجندة الفيفا.
من ناحية اخرى غادرت ظهر امس بعثة المنتخب الفلسطيني الأول، مدينة البصرة العراقية، في طريقها برًا إلى الكويت، لخوض المباراة الودية الثانية.
ووصلت البعثة مساء امس في وقت متأخر، وتخوض أول مران لها، استعدادًا للقاء الكويت غدا الجمعة.
كان المنتخب الفلسطيني، تعادل مع المنتخب العراقي سلبًا، باللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد جذع النخلة بالبصرة، بعدما قدم مباراة جيدة للغاية، وكان ندًا قويًا لصاحب الأرض والجمهور.
ويعتمد المنتخب الفلسطيني في تشكيلته الحالية على اللاعبين المحليين المشاركين في دوري المحترفين، بينما لم يتم استدعاء أي لاعب محترف في الخارج.
وتعتبر هاتان المباراتان، بداية التحضير للمنتخب الفلسطيني من أجل المشاركة الثانية في كأس آسيا المقبلة في الإمارات 2019.
وأوقعت القرعة منتخب فلسطين في المجموعة الآسيوية الثانية، التي وصفت بالحديدية، وضمت أستراليا، وسورية، الأردن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × ثلاثة =